روائع الفن التشكيلي والفوتغرافي روائع الفن التشكيلي والفوتغرافي والصور المتنوعة


عدد مرات النقر : 29,034
عدد  مرات الظهور : 37,448,542

Like Tree4Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-06-2013, 02:50 AM   #1
مشرفة الأحتياجات الخاصة

الصورة الرمزية عزوف

 رقم العضوية :  57209
 تاريخ التسجيل :  17-11-2009
 المشاركات :  26,499
 الدولة :  طالبها بالحياة
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  68680
 قوة التقييم :  عزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud of
 SMS :

من الجيد اننا نكتب من خلف الشاشة ومن الجيد جدا انة لا احد يستطيع التاكد من كوننا نبكي ام لا

 اخر مواضيع » عزوف
 تفاصيل مشاركات » عزوف
 أوسمة و جوائز » عزوف
 معلومات الاتصال بـ عزوف

افتراضي المركز الأول لسعودي في مسابقة ناشيونال جيوغرافيك





تمكن السعودي خالد السبت من الفوز بالمركز الأول في مسابقة قناة "ناشيونال جيوغرافيك - أبوظبي".
"نمشي على كف القدر".. هو اسم الصورة الفائزة في مسابقة "الاحتفال بجمال العالم العربي" للفنان السعودي خالد السبت.
وذكرت صحيفة الحياة اللندنية أن الصورة الفائزة سيتم نشرها في مجلة "ناشيونال جيوغرافيك" العربية، وسينال الفائز فرصة المشاركة في بعثة تصوير مجانية إلى جزر غلاباغوس التابعة للإكوادور، إضافة إلى معدات تصوير تبلغ قيمتها 5000 دولار.
وحلّ في المركز الثاني الإماراتي محمد الهاشمي عن صورة "قارب الصيد"، لينال معدات تصوير تبلغ قيمتها 5000 دولار.
أما المركز الثالث فكان من نصيب الإماراتي سعيد جموح، عن صورة "القارب الصغير" التي تعبّر عن البحار الإماراتي وأدواته القديمة التي كانت تستخدم في الماضي، وأهمها الشاشة "القارب الصغير" والليخ "شباك الصيد". وسينال سعيد جموح أيضاً معدات تصوير بقيمة 2500 دولار.

توقيع :

آللهم ’
إن بين ضلوعي ( أُمْنـيَـة ) !
يتمنآهآ قلبي وروحي و عقلي . .
فلآ تحرمني من - فرحة - تحقيقهآ ،
فَ إنگ وحدگ من تقول :

گن ف يكوووووون

عزوف غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 27-06-2013, 01:07 PM   #2

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  71,191
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي رد: المركز الأول لسعودي في مسابقة ناشيونال جيوغرافيك


ماشاء الله عليه ..
والجوائز من جد يستاهلها .. بالمبارك عليه >> لو دريت شاركت ..

توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 30-06-2013, 03:46 AM   #3
المراقبـ العامـ
أستغفر الله وأتوب إليه

الصورة الرمزية أبكاني قرآن ربي

 رقم العضوية :  38670
 تاريخ التسجيل :  09-05-2009
 المشاركات :  16,487
 الدولة :  في بيتي al3beer
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  226359
 قوة التقييم :  أبكاني قرآن ربي تم تعطيل التقييم
 SMS :

سيبقى هدوئي هو عتابي لكل من خاب ظني بهم .. !

 اخر مواضيع » أبكاني قرآن ربي
 تفاصيل مشاركات » أبكاني قرآن ربي
 أوسمة و جوائز » أبكاني قرآن ربي
 معلومات الاتصال بـ أبكاني قرآن ربي

افتراضي رد: المركز الأول لسعودي في مسابقة ناشيونال جيوغرافيك


ماشاء الله

يستااهل ، وألف مبروك لحصوله ع المركز الأول

شكرآ لكِ حبيبتي ع طرحك

توقيع :

أبكاني قرآن ربي غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 30-06-2013, 07:21 PM   #4
عضو مبدع

الصورة الرمزية سووسو

 رقم العضوية :  87123
 تاريخ التسجيل :  31-05-2011
 المشاركات :  872
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2258
 قوة التقييم :  سووسو has much to be proud ofسووسو has much to be proud ofسووسو has much to be proud ofسووسو has much to be proud ofسووسو has much to be proud ofسووسو has much to be proud ofسووسو has much to be proud ofسووسو has much to be proud ofسووسو has much to be proud ofسووسو has much to be proud ofسووسو has much to be proud of
 اخر مواضيع » سووسو
 تفاصيل مشاركات » سووسو
 أوسمة و جوائز » سووسو
 معلومات الاتصال بـ سووسو

افتراضي رد: المركز الأول لسعودي في مسابقة ناشيونال جيوغرافيك


ماشاالله مبروك

استغفر الله واتوب اليه

سووسو غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 01-07-2013, 12:35 PM   #5
مشرفة الأحتياجات الخاصة

الصورة الرمزية عزوف

 رقم العضوية :  57209
 تاريخ التسجيل :  17-11-2009
 المشاركات :  26,499
 الدولة :  طالبها بالحياة
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  68680
 قوة التقييم :  عزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud of
 SMS :

من الجيد اننا نكتب من خلف الشاشة ومن الجيد جدا انة لا احد يستطيع التاكد من كوننا نبكي ام لا

 اخر مواضيع » عزوف
 تفاصيل مشاركات » عزوف
 أوسمة و جوائز » عزوف
 معلومات الاتصال بـ عزوف

افتراضي رد: المركز الأول لسعودي في مسابقة ناشيونال جيوغرافيك



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله الساهر مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليه ..
والجوائز من جد يستاهلها .. بالمبارك عليه >> لو دريت شاركت ..

كلنا ماعرفنا بها كان شاركنا
تستاهل مدير

عزوف غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 01-07-2013, 12:36 PM   #6
مشرفة الأحتياجات الخاصة

الصورة الرمزية عزوف

 رقم العضوية :  57209
 تاريخ التسجيل :  17-11-2009
 المشاركات :  26,499
 الدولة :  طالبها بالحياة
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  68680
 قوة التقييم :  عزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud of
 SMS :

من الجيد اننا نكتب من خلف الشاشة ومن الجيد جدا انة لا احد يستطيع التاكد من كوننا نبكي ام لا

 اخر مواضيع » عزوف
 تفاصيل مشاركات » عزوف
 أوسمة و جوائز » عزوف
 معلومات الاتصال بـ عزوف

افتراضي رد: المركز الأول لسعودي في مسابقة ناشيونال جيوغرافيك



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبكاني قرآن ربي مشاهدة المشاركة
ماشاء الله

يستااهل ، وألف مبروك لحصوله ع المركز الأول

شكرآ لكِ حبيبتي ع طرحك

تستاهلي الجنة
العفو قلبو

عزوف غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 01-07-2013, 12:40 PM   #7
مشرفة الأحتياجات الخاصة

الصورة الرمزية عزوف

 رقم العضوية :  57209
 تاريخ التسجيل :  17-11-2009
 المشاركات :  26,499
 الدولة :  طالبها بالحياة
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  68680
 قوة التقييم :  عزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud of
 SMS :

من الجيد اننا نكتب من خلف الشاشة ومن الجيد جدا انة لا احد يستطيع التاكد من كوننا نبكي ام لا

 اخر مواضيع » عزوف
 تفاصيل مشاركات » عزوف
 أوسمة و جوائز » عزوف
 معلومات الاتصال بـ عزوف

افتراضي رد: المركز الأول لسعودي في مسابقة ناشيونال جيوغرافيك



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سووسو مشاهدة المشاركة
ماشاالله مبروك

استغفر الله واتوب اليه

يبارك في عمرك

عزوف غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 25-07-2013, 05:15 AM   #8
مراقبـ عــآمـ
وظني بك يارب | جميل ،، فحقق ي إلهي حسن ظني

الصورة الرمزية سمو الأميرهـ عبير

 رقم العضوية :  89275
 تاريخ التسجيل :  01-07-2011
 المشاركات :  7,051
 الدولة :  ღ..ąl3beer..ღ
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  34860
 قوة التقييم :  سمو الأميرهـ عبير تم تعطيل التقييم
 SMS :

وَ ما نحنُ إلآ عآبِريِـــن .. سَـ نمضِيْ ذاتَ يَومْ تارِكِينْ خَلفَنا أحْلآمِنا.. أوْجَاعِنَـــــا .. ذِكريَاتِنــــا .. وَ طيّفْ يَجُول فِيْ طُرقاتْ قُلوب أحْبَابنَـا ..@

 اخر مواضيع » سمو الأميرهـ عبير
 تفاصيل مشاركات » سمو الأميرهـ عبير
 أوسمة و جوائز » سمو الأميرهـ عبير
 معلومات الاتصال بـ سمو الأميرهـ عبير

افتراضي رد: المركز الأول لسعودي في مسابقة ناشيونال جيوغرافيك





ماشاءالله عليه

يعطيكـ العافيه ..@

سمو الأميرهـ عبير غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 25-07-2013, 05:50 AM   #9

الصورة الرمزية روح القيصر

 رقم العضوية :  3
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  3,796
 الدولة :  المدينة المنورة
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  34
 عدد النقاط :  3655
 قوة التقييم :  روح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud of
 اخر مواضيع » روح القيصر
 تفاصيل مشاركات » روح القيصر
 أوسمة و جوائز » روح القيصر
 معلومات الاتصال بـ روح القيصر

افتراضي رد: المركز الأول لسعودي في مسابقة ناشيونال جيوغرافيك


حلوة مسابقات التصوير

لكن اتوقع الي يستحق الجائزة الجمل الي ينطبق عليه المثل

ماشي بالصحراء مو فرقة معاه ومايدري وين رايح

يسلموا ع الطرح

واتوقع انا وعبود عندنا صور كثيرة معبرة

لكن لاحقين ع الجوائز السنة الجاية

عبود جهز انت البطل وانا المصور

توقيع :



جاااااري البحث ...........

روح القيصر غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 25-07-2013, 11:16 PM   #10
المراقبـ العامـ


 رقم العضوية :  103783
 تاريخ التسجيل :  16-04-2013
 المشاركات :  1,230
 الدولة :  k.s.a
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  15722
 قوة التقييم :  الصمت الرهيب has much to be proud ofالصمت الرهيب has much to be proud ofالصمت الرهيب has much to be proud ofالصمت الرهيب has much to be proud ofالصمت الرهيب has much to be proud ofالصمت الرهيب has much to be proud ofالصمت الرهيب has much to be proud ofالصمت الرهيب has much to be proud ofالصمت الرهيب has much to be proud ofالصمت الرهيب has much to be proud ofالصمت الرهيب has much to be proud of
 SMS :

اللهم ارحم والدي رحمة واسعه وأشفي ياربي والــدتـــي ربي ارزقني من واسع فضلك

 اخر مواضيع » الصمت الرهيب
 تفاصيل مشاركات » الصمت الرهيب
 أوسمة و جوائز » الصمت الرهيب
 معلومات الاتصال بـ الصمت الرهيب

افتراضي رد: المركز الأول لسعودي في مسابقة ناشيونال جيوغرافيك


ماشاء الله يستاهل كل من تعب وشارك

وفالكم التوفيق اخواني الأعزاء شدو الهمه وانا ان شاء الله الي ينزل موضوع فوزكم
بس لاتنسونا من الجائزة *_^

الصمت الرهيب غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وقفات تربوية من سيرة الرسول في القرآن الكريم عزوف ۩ ۞ ۩ مجلس القرآن الكريم وعلومه ۩ ۞ ۩ 11 03-01-2018 03:12 AM
ابي مساعدتكم بنماذج الأكسل ندوي استفسارات شهادة تقنية المعلومات CIT 15 22-02-2017 12:13 AM
لقاح الإنفلونزا الموسمي أبكاني قرآن ربي مجلس الصحة والغذاء 8 28-08-2015 03:35 AM
أكثر المدن الصناعية كآبة في العالم "نوريلسك" Rassan روائع الفن التشكيلي والفوتغرافي 10 03-08-2015 10:28 PM
مشكلة ولدي وألي عنده حلي يفدني نصف الليل مجلس عـائـلـتـي 6 15-06-2014 12:23 AM


الساعة الآن 06:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها