مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 38,944
عدد  مرات الظهور : 41,006,893

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-2007, 09:33 AM   #1

الصورة الرمزية رجل المطر

 رقم العضوية :  2247
 تاريخ التسجيل :  05-02-2007
 المشاركات :  20
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  رجل المطر is on a distinguished road
 اخر مواضيع » رجل المطر
 تفاصيل مشاركات » رجل المطر
 أوسمة و جوائز » رجل المطر
 معلومات الاتصال بـ رجل المطر

افتراضي حكم مختارة من 100حكمة لكم


- أن تضيء شمعة صغيرة خير لك من أن تنفق عمرك تلعن الظلام
- ليس القوي من يكسب الحرب دائما وإنما الضعيف من يخسر السلام دائما
- ليست السعادة في أن تعمل دائما ماتريد بل في أن تريد ما تعمله
- إن أسوأ ما يصيب الإنسان أن يكون بلا عمل أو حب
- الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف
- القلوب أوعية والشفاه أقفالها والألسن مفاتيحها فليحفظ كل إنسان مفتاح سره
- الضمير المطمئن خير وسادة للراحة
- لا داعى للخوف من صوت الرصاص .. فالرصاصة التي تقتلك لن تسمع صوتها.
:92:

توقيع :

من لا يعرف رجل المطر ينطبق عليه المثل القائل :

(( جاهل الصقر يشويه))

:93:

رجل المطر غير متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 03-03-2007, 10:16 AM   #2

الصورة الرمزية kasper

 رقم العضوية :  1888
 تاريخ التسجيل :  29-11-2006
 المشاركات :  181
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  kasper is on a distinguished road
 اخر مواضيع » kasper
 تفاصيل مشاركات » kasper
 أوسمة و جوائز » kasper
 معلومات الاتصال بـ kasper

افتراضي


أن تضيء شمعة صغيرة خير لك من أن تنفق عمرك تلعن الظلام
شكرا على الحكم الرائعه
(وابدعت بالفعل ابدعت)
تحياتي الحاره لك اخي رجل المطر

توقيع :

kasper غير متواجد حالياً
قديم 03-03-2007, 01:53 PM   #3
عضو متألق

الصورة الرمزية DaViNCi

 رقم العضوية :  2241
 تاريخ التسجيل :  04-02-2007
 المشاركات :  4,368
 الدولة :  ☜яiчάĐĦ☞
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  19
 قوة التقييم :  DaViNCi is on a distinguished road
 اخر مواضيع » DaViNCi
 تفاصيل مشاركات » DaViNCi
 أوسمة و جوائز » DaViNCi
 معلومات الاتصال بـ DaViNCi

افتراضي


يسلموووووا على الحكم رجل المطر ...


اكثر حكمتين عجبتني....


- ليس القوي من يكسب الحرب دائما وإنما الضعيف من يخسر السلام دائما

- لا داعى للخوف من صوت الرصاص .. فالرصاصة التي تقتلك لن تسمع صوتها.

توقيع :

.. OFFLiNE ..

DaViNCi غير متواجد حالياً
قديم 03-03-2007, 04:31 PM   #4
عضوة مميزة

الصورة الرمزية بسمات الطفولة

 رقم العضوية :  2011
 تاريخ التسجيل :  25-12-2006
 المشاركات :  4,649
 الدولة :  فيـ شريانهـ
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  5561
 قوة التقييم :  بسمات الطفولة has much to be proud ofبسمات الطفولة has much to be proud ofبسمات الطفولة has much to be proud ofبسمات الطفولة has much to be proud ofبسمات الطفولة has much to be proud ofبسمات الطفولة has much to be proud ofبسمات الطفولة has much to be proud ofبسمات الطفولة has much to be proud ofبسمات الطفولة has much to be proud ofبسمات الطفولة has much to be proud ofبسمات الطفولة has much to be proud of
 اخر مواضيع » بسمات الطفولة
 تفاصيل مشاركات » بسمات الطفولة
 أوسمة و جوائز » بسمات الطفولة
 معلومات الاتصال بـ بسمات الطفولة

افتراضي


القلوب أوعية والشفاه أقفالها والألسن مفاتيحها فليحفظ كل إنسان مفتاح سره

يسلمو رجل المطر على هذي الدرر

توقيع :



ع ـمـآنـية ۉ آفٺخر بآرضي ۉلآني بآلفخر مغرۉرة
آلى من قال لي ۉش ديرٺڪ قلٺ السلطنـه
رفيعة آلرآس بآفعآل حقيقة مآ ٺعرف ـآلزۉر
ٺسطرهآ ٺۉآريخ آلفخر بصفحآٺ ۉرديه

بسمات الطفولة غير متواجد حالياً
قديم 03-03-2007, 06:14 PM   #5
Has A Reputation Beyond Repute

الصورة الرمزية أحمد نسيب

 رقم العضوية :  220
 تاريخ التسجيل :  17-10-2005
 المشاركات :  4,029
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  50215
 قوة التقييم :  أحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud of
 اخر مواضيع » أحمد نسيب
 تفاصيل مشاركات » أحمد نسيب
 أوسمة و جوائز » أحمد نسيب
 معلومات الاتصال بـ أحمد نسيب

افتراضي


أشكرك أخي رجل المطر على الحكم المختارة والرائعة

سلامي لك

توقيع :

سبحانك اللهم وبحمدَك

من يهتم بنفسه العليا يصبح رجلا عظيما، أما من يهتم بنفسه السفلي فيصبح رجل وضيعا.
منسيوس
فيلسوف صيني كونفوشيوسي قديم.

أحمد نسيب غير متواجد حالياً
قديم 04-03-2007, 12:29 PM   #6

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  72,114
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  248773
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


- القلوب أوعية والشفاه أقفالها والألسن مفاتيحها فليحفظ كل إنسان مفتاح سره



اختيارات رائعه

توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر غير متواجد حالياً
قديم 04-03-2007, 02:48 PM   #7

الصورة الرمزية / الفجر البعيد /

 رقم العضوية :  411
 تاريخ التسجيل :  23-02-2006
 المشاركات :  1,785
 الدولة :  وأتـم . . . بـعـيـد ,!
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  133
 قوة التقييم :  / الفجر البعيد / has a spectacular aura about/ الفجر البعيد / has a spectacular aura about
 اخر مواضيع » / الفجر البعيد /
 تفاصيل مشاركات » / الفجر البعيد /
 أوسمة و جوائز » / الفجر البعيد /
 معلومات الاتصال بـ / الفجر البعيد /

افتراضي




- الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف


هذا ما عليه فعله بعد قرائتي للموضوع ,,

رائــــــــــــــــــــــ ـــع ,,




ف

ج

ر

توقيع :



أنا في معظم أوقاتي أنا ولاني أنا في معظم أوقاتي .!

/ الفجر البعيد / غير متواجد حالياً
قديم 07-03-2007, 07:11 AM   #8

الصورة الرمزية رجل المطر

 رقم العضوية :  2247
 تاريخ التسجيل :  05-02-2007
 المشاركات :  20
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  رجل المطر is on a distinguished road
 اخر مواضيع » رجل المطر
 تفاصيل مشاركات » رجل المطر
 أوسمة و جوائز » رجل المطر
 معلومات الاتصال بـ رجل المطر

افتراضي الشكر للجميع


مشكورييييييييييييييييييين ع المرور
:92:

رجل المطر غير متواجد حالياً
قديم 07-03-2007, 11:08 PM   #9
عضو

الصورة الرمزية كعبولا

 رقم العضوية :  416
 تاريخ التسجيل :  25-02-2006
 المشاركات :  1,557
 الدولة :  جده
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  كعبولا is on a distinguished road
 اخر مواضيع » كعبولا
 تفاصيل مشاركات » كعبولا
 أوسمة و جوائز » كعبولا
 معلومات الاتصال بـ كعبولا

افتراضي


رجل المطر


لن استطيع إلا ان اقول

كلمات درر لها بريق الماس

توقيع :



كعبولا غير متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الف الف شكر لكم جميعا ابونادر اوراق العمل excel foundation 7 27-12-2014 05:05 PM
حكم الاحتفال بذكرى المولد النبوي أم مجاهد مجلس نبي الرحمة وعظماء التاريخ الاسلامي 4 13-08-2013 02:20 PM
حكم عبارة ( إلا رسول الله ) وعبارة ( سامحني يا رسول الله ) أم مجاهد مجالسُ الدعوةِ إلى الله حُجةٌ وتاجٌ من نور 6 09-06-2013 10:17 PM
حكم وضع صور ذوات الأرواح من ( أطفال ونساء ورجال وحيوانات ) وحكم إستخدام الأيقونات حروف الصمت مجالسُ الدعوةِ إلى الله حُجةٌ وتاجٌ من نور 18 11-05-2012 09:07 AM
حكمة مني لكم البراءه مجلس أوراق ملونة 12 16-01-2012 10:30 PM


الساعة الآن 05:12 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها