مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 25,556
عدد  مرات الظهور : 36,465,203

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-2007, 11:52 PM   #1

الصورة الرمزية abo soso

 رقم العضوية :  2274
 تاريخ التسجيل :  07-02-2007
 المشاركات :  415
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  abo soso is on a distinguished road
 اخر مواضيع » abo soso
 تفاصيل مشاركات » abo soso
 أوسمة و جوائز » abo soso
 معلومات الاتصال بـ abo soso

طفل يخرج من قبره لينتقم من امه


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سمعت هالسالفة الغريبة العجيبة من الام نفسها

هذى القصة صارت فعلا فى راس الخيمة

واللى مامصدق سالفتى بعطيه رقم الام علشان يتصل بنفسة ويتاكد



السالفة من البداية

عاشت قصة حب مع شاب تقريبا سنتين


وتحدوا اهلهم عشان يتزوجوا


المهم تم الزواج بعد عذاب وتعب وكان احسن عرس حسب ماتقول

مرت السنوات

جابت الام الولد الاول وبعده الثانى وبعده الثالث حتى الخامس

ولما حملت سادس مرة

قال لها زوجها انا ابغى بنت ولو جبتى بطلقك

الام انصدمت من كلمة بطلقك

وقالت اسوى المستحيل ولايطلقنى

يبغى بنت اجيبله بنت بس كيف؟؟؟؟

مالقت طريقة الا صديقتها ام نوف

قالتلها بالسالفة وقالت لها ساعدينى

المهم فكرت ام نوف وقالت ولايهمك

خلى بس موعد الولادة يجى

عقب يصير خير

ام نوف عندها معارف فى احدى المشتشفيات براس الخيمة قسم الولادة

المهم اتفقت مع الدكتور علاء احمد خواجة

على انه اذا جابت الام ولد يبدل الولد مع اى بنت مولودة فى المستشفى

وقالت الام بدفعلك اللى تباه بس سوى هالطلب

المهم غرته الفلوس

وعلى قوله المثل الفلوس تعمى النفوس

وافق الدكتور علاء على طلبهم

يوم جا وقت العملية

ولدت الام

بس شو جابت

جابت

ولـــــــــــــــــد

ولد مثل القمر

بس للاسف بتستغنى عنه

جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها

قالت له يلا روح بدل الولد قبل لايجى زوجى ويطلقنى

شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهولة وبرود

رد عليها الدكتور لا اسمحولى مااقدر اشارك فى هالجريمة

ردت الام قالت كيف بعد ماخذيت الفلوس تقول كذا

المهم الام وصديقتها مب فاضين حق الدكتور

راحت ام نوف صديقتها تفكر وبعدين قالت

شنو رايك نذبحة وبعدين نقول لزوجك انك جبتى بنت بعدين ماتت

قالت لا كيف اذبح قطعة من لحمى ودمى

قالت ام نوف كيفك خلى زوجك يطلقك

خافت الام من هالكلمة

قالت صديقتها ام نوف شو رايك ندفنه فى الصحراء

ونخليه يموت بروحه


المهم الام بعد مااقتنعت راحت هى وصديقتها وسوا فعلتهم

بس قبل لاتدفنه رضعتة من حليبها

ودفنته

ردت الام بيت زوجها

قالت له جبتبنت بس ماتت

قال كذابة انا لازم اروح اتاكد بنفسى

صديقتها ام نوف راحت المستشفى واتفقت مع بعض الدكاترة والممرضين على انه اذا جا الزوج

يقولوا له ان زوجتة جابت بنت

بس ماتت

وغرتهم بالفلوس

راح الزوج واتاكد وطلع انه فعلا زوجتة جابت بنت بس ماتت

المهم صدق انه فعلا البنت ماتت

والام قلبها متقطع على ولدها اللى دفنته

بعد مرور شهر

هنى تبدا السالفة

بعد شهر او اكثر بشوى

راحت الام عند صديقتها

وقالت لها انا ابغى اشوف ولدى

بروح عند ولدى

قالت ام نوف ياهبلة ولدك مات

صار له اكثر من شهر انسيه يامجنونة

قالت الام

قالت انا بروح الحالي واذا بتيين انا هناك

المهم راحت الام لين ماوصلت المنطقة اللى دفنت فيها ولدها

تمت الام تدور عن المكان اللى دفنته فيه

لان صحراء وصار لها اكثر من شهر من لما دفنته فيها

جات صديقتها وقالت الصراحة ماقدرت اخليك بروحك

قالت الام للحين مالقيته

تمت الام وصديقتها يدورون ع الولد

فجاة


فجاة

وبدون انذار


فجاة

سمعت الام وصديقتها


صوت طفل يصيح

صرخت ام نوف وقالت اعوذ بالله

هذى صوت جنى

المنطقة مافيها احد

قالت الام

لا هذى صوت ولدى

قالت ام نوف ياهبلة

ولدج مات تعرفين يعنو شنوا مات

يعنى خلاص انسي انك تسمعين صوته

المهم الام اصرت وقالت انا قلبى يقولى ان هذا صوت ولدى ولازم اروح اشوفه

سارت الام وصديقتها لين ماوصلوا مكان الصوت

وشو تتوقعوا شافواهناك


شافوا شى غريب

شى مايخطر ع البال


شافوا

والله شى غريب



اللى شافوة


هو


ان الولد اهو اللى كان يصيح

ولقوة حافر مطلع نفسة من تحت

سبحان الله شهر كامل




تحت الرمال الحارة والشمس الحارقة


بدون اكل ولا شرب وعمره ماكمل الشهرين


سبحان اللة


خلونى اكمل

المهم خافت ام نوف وقالت لا هذا مب ولدك



الام فرحانة لانها شافت ولدها ومطنشه لام نوف


المهم شو تتوقعوا سوا الولد


شى اغرب من اللى فات


شى غريب


وغريب


وغريب


لوعرفته اكيد بتستغرب


وبتقول سبحان الله



اللى سواه الولد



ايوه تكلم



وقال



ماما



ماما


ماما


وفوق ماما زاد كلمه وقال


ماما


ماما


ماما


انا جائع



بالعربية الفصحى قالها


جائع مو جوعان




هذا حسب ماتقوله الام


سبحان الله

المهم بكمل السالفة


جت الام عشان بتحضن ولدها وترضعة من حليبها

صرخت صديقتها

ام نوفوقالت لالا هذا مب ولدك

هذا مب انس هذا جنى خلينا نروح

قالت لاهذا ولدى وهو من شده الجوع تكلم

برضعه ويستوى اللى يستوى

المهم حضنت الام الولد

صرخ الولد صرخة قوية وقال




ماما




ماما



ماما




انا جائع



بس




بس




بس

ماابغى من حليبك



شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله

من كثرة الولد كارة امة قال لها ما ابغى اشرب من حليبك


سبحان اللة


بكمل السالفة


شو قال الولد

ماما
ماما
انا جائع

بس ماابغى اشرب من حليبك

وكمل وقال

ماما



ماما



انا


ابغى




ابغى





اشرب







حليب





حليب نيدو



صادوه


للحين مصدق القصة وتبون رقم الام وهى فاضية واللى فيها يكفيها

توقيع :

abo soso غير متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 26-05-2007, 01:30 AM   #2
*moon al3beer*

الصورة الرمزية *moon*

 رقم العضوية :  2
 تاريخ التسجيل :  11-02-2007
 المشاركات :  6,227
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  17
 قوة التقييم :  *moon* is on a distinguished road
 اخر مواضيع » *moon*
 تفاصيل مشاركات » *moon*
 أوسمة و جوائز » *moon*
 معلومات الاتصال بـ *moon*

افتراضي


هههههههههههه ايه نبي رقم الأم ياريت تعطينا اياه

توقيع :



أحم أحم جبت بنوته

*moon* غير متواجد حالياً
قديم 26-05-2007, 02:19 AM   #3

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,702
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


ابو سوسو


لما ترجع بالسلامة نتفاهم وياك


هههههههههههه

توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر متواجد حالياً
قديم 26-05-2007, 03:33 PM   #4
عضوة مميزة

الصورة الرمزية بسمات الطفولة

 رقم العضوية :  2011
 تاريخ التسجيل :  25-12-2006
 المشاركات :  4,633
 الدولة :  فيـ شريانهـ
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  785
 قوة التقييم :  بسمات الطفولة has a reputation beyond reputeبسمات الطفولة has a reputation beyond reputeبسمات الطفولة has a reputation beyond reputeبسمات الطفولة has a reputation beyond reputeبسمات الطفولة has a reputation beyond reputeبسمات الطفولة has a reputation beyond reputeبسمات الطفولة has a reputation beyond repute
 اخر مواضيع » بسمات الطفولة
 تفاصيل مشاركات » بسمات الطفولة
 أوسمة و جوائز » بسمات الطفولة
 معلومات الاتصال بـ بسمات الطفولة

افتراضي


على قولة الساهر ...

لما ترجع بالسلامة بنتفاهم ...

بس قبل حط لنا رقم الام ....

توقيع :



ع ـمـآنـية ۉ آفٺخر بآرضي ۉلآني بآلفخر مغرۉرة
آلى من قال لي ۉش ديرٺڪ قلٺ السلطنـه
رفيعة آلرآس بآفعآل حقيقة مآ ٺعرف ـآلزۉر
ٺسطرهآ ٺۉآريخ آلفخر بصفحآٺ ۉرديه


بسمات الطفولة غير متواجد حالياً
قديم 27-05-2007, 11:03 PM   #5

الصورة الرمزية abo soso

 رقم العضوية :  2274
 تاريخ التسجيل :  07-02-2007
 المشاركات :  415
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  abo soso is on a distinguished road
 اخر مواضيع » abo soso
 تفاصيل مشاركات » abo soso
 أوسمة و جوائز » abo soso
 معلومات الاتصال بـ abo soso

افتراضي


مشكورين على المرور والله يعطيكم العافيه

abo soso غير متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حوار مع طفل فلسطيني عزوف مجلس أوراق ملونة 5 08-09-2014 04:28 PM
أمنية طفل ذوي الإحتياجات الخاصة .. ماذاعنك.؟ عبد الله الساهر مجلس الصوتيات والمرئيات 13 29-05-2012 09:01 AM
طفل تهزة أية النجوووم مجلس الصوتيات والمرئيات 5 14-05-2012 02:46 PM
رد قوي من طفل صغير على سؤال المذيع !! يغار الحلا مجلس الصوتيات والمرئيات 8 06-02-2012 11:17 PM
من يستطيع أن يخرج الدجاجة من الزجاجة ؟!! مفاهيم أنثى مجلس تطوير الذات 6 31-12-2011 10:53 AM


الساعة الآن 07:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها