العودة   منتديات العبير > المنتديات العامة > مجلس أوراق ملونة

مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 22,800
عدد  مرات الظهور : 35,600,160

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-2007, 04:13 AM   #1

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,263
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي كلمة السر الاتحادية تفك طلاسم النهائيات


رؤية خالد قاضي

وأخيراً نجح نمور الاتحاد في فك طلاسم النهائيات وعقدة المباريات الحاسمة التي لازمتهم هذا الموسم في أربع بطولات سابقة .. وجاء الختام مسكاً للفريق الاتحادي الذي عوض ما فاته بأغلى الكؤوس بالفوز على الهلال والأرض والجمهور بهدفين مقابل هدف حملا توقيع المدافعين اسامة المولد والمنتشري، فيما حمل هدف السبق الهلالي اسم المحور عمر الغامدي.
بطولة أمس وكأس الاتحاد أكدت نظرية أن الفرق الكبيرة قد تمرض ولكنها لاتموت .. وأكدت أن الاتحاد لازال يتنفس الذهب ولديه القدرة في إعادة اكتشاف نفسه .. وانه فريق من فئة الفرق المحترمة جداً يعرف كيف يتجاوز الإحباطات ويبلغ النهائي ويفوزبالكأسات .. ولم يكن الاتحاد بالأمس ضيفاً شرفياً على الهلال بل كان نمراً مفترساً روض الحوت الأزرق وحول لاعبيه إلى مقاعد المتفرجين لأكثر من 65 دقيقة اكتفى فيها فريق الهلال بمباركة مدربه باكيتا بالاستسلام الكامل.
فيما نجح ديمتري الذي استعاد ذاكرته ودهاءه وفرض اللون الأصفر على مستطيل درة الملاعب في شوط ونصف الشوط وكان تغييره واقعياً بإشراكه لمهاجم الخبرة حمزة إدريس بدلاً من النمري الذي لم تسعفه قلة خبرته ورهبة المباراة لتقديم ما لديه في الشوط الأول.
لعب الاتحاد أمام كل الظروف بطموح الذهب فكان له ما أراد في مباراة نهائية تاريخية يمكن أن نمنحها عنوان (غاب النجوم .. ونام الهجوم .. وسجل المدافعون) فالهلال الذي نجح في تسجيل هدف السبق بعد مرور 25 دقيقة من تصويبة المحور عمر الغامدي والتي سكنت في الزاوية الصعبة على يسار حارس الاتحاد النتيف الذي تحول بعد هذا الهدف إلى متفرج للمباراة وتابعها بنظره .. في إشارة إلى أن الاتحاد كان هو سيد الملعب في الـ20 دقيقة الأخيرة من المباراة ومعها الشوط الثاني بالكامل فكان له ما أراد.
ولان الاتحاد احترم الكرة والفريق المقابل وقدم لاعبوه الجهد والعرق وحسن الانتشار في المستطيل الأخضر فكان لابد أن تكون الكرة منطقية معه فسجل هدفين في الشوط الثاني كانا أقل هدية من لاعبيه الذين أصروا على الفوز في الوقت الأصلي وعدم التمديد لنصف ساعة إضافية إلى جماهيره الوفية.
ولأن هجوم الهلال كان غائباً عن الحفلة بقرار من وسط ودفاع الاتحاد ومباركة من باكيتا فقد جاءه هدفا الاتحاد في وقت قاتل، للأول من قدم أسامة المولد الذي اصطاد كرة من المنطقة العمياء وسددها قوية زاحفة في مرمى الدعيع قبل نهاية المباراة بربع ساعة .. وكان الهدف التاريخي الذي ليس له حل فقد جاء من رأس حمد المنتشري الذي فض السامر والمباراة والاشتباك في الوقت بدل الضائع والحكم الهولندي يستعد لإطلاق صافرة النهاية.
ولأن الاتحاد سيطر على منطقة الوسط .. وجاءت إصابة المهاجم الهلالي ياسر القحطاني في الدقيقة 75 ضربة قاصمة له على اعتبار ان ياسر كان الورقة الوحيدة التي تمثل رائحة خطورة على دفاع الاتحاد .. كان قبلها باكيتا المدرب الذي قلت عنه في دورة الخليج بأنه مدرب يعاني من عقدة إخراج أفضل لاعب فالبرازيلي رودريجو لم يكن أسوأ من طارق التايب .. والأغرب أن البديل فهد المبارك لم يكن الأفضل من رودريجو .. وفي المقابل لم يكن العنبر البديل الذي يعوض خروج ياسر إلى جانب ان التايب كان خارج أجواء المباراة فغاب صناع اللعب المؤثرون في الهلال .. ودانت الكرة للاتحاد شكلاً وموضوعاً فارتدى المستطيل الأخضر في درة الملاعب لون الأصفر وكان الذهب اكتسى اللون الأصفر من لون الاتحاد .. وقدم سويد وأسامة ونور في الجهة اليمنى فواصل موسيقية كروية في فن الانتشار وتبادل المراكز والسيطرة .. وأدى فاجنر والمدافع المتقدم الصقري دورهم في الوسط الأيسر.
وكان كيتا مزعجاً وكأنه النمر الذي يستفزه اللون الأزرق فتحرك بكل خطورة وبرشاقة الغزلان في كل مكان .. دوخ لاعبي الدفاع الهلالي مرة في اليمين وتارة في اليسار وأخرى في العمق .. لم يحالفه الحظ في التسجيل .. ولكنه كان في منتهى الخطورة وبرزت خطورته مع نزول حمزة إدريس الذي كاد أن يسجل من كرة تهيأت له في مواجهة مرمى الدعيع في الدقائق الصعبة.
لكن النهاية الاتحادية السعيدة جاءت من قدم ورأس المدافعين أسامة المولد والمنتشري وكأنها رسالة للفريق الهلالي بأنكم لعبتم بدون هجوم والدليل أن الاتحاد فاز عليكم بهدفي مدافعين.
ولأن الهلال فريق من صبغة الفرق العاشقة والمدمنة على الطرق الهجومية فإنه سقط أمس أمام أول اختبار هجومي اتحادي .. وجاء السقوط الهلالي بأمر مدربه باكيتا الذي منح الاتحاد الفراغات في الوسط ولعب بدون هجوم .. وعندما نبرز أخطاء باكيتا فإن هذا لا يقلل من الفوز الاتحادي فالحق مشروع للاتحاد لاعبين ومدرباً من الاستفادة من أخطاء المدرب الآخر فالاتحاد الذي لعب بدون عنصرين مهمين هما الدوخي والواكد الغائبين بالبطاقات الصفراء عن النهائي لم يشعر أحد بغيابهما فالمدافع أسامة المولد كفى ووفى في مركز الدفاع الأيمن وهاجم بل وسجل هدفا بمليون ريال فتح باب الأمل للاتحاد في الفوز أو التمديد فجاء القرار الذهبي من المدافع المنتشري الذي حسم الموضوع برأسية لن ينساها الهلاليون بسهولة.
ولو عدنا قليلاً لمباراة الاتحاد أمام الوحدة لتذكرنا أن المدافع رضا تكر كان صاحب الهدف الاتحادي الأول في مرمى الوحدة قبل ان يسجل كيتا هدفيه الثاني والثالث .. ولأسامة المولد قصة مع الأهداف الحاسمة في النهائيات فهو صاحب الهدف الاتحادي الثالث في مرمى الأهلي في نهائي كأس الملك في الرياض قبل سنوات عندما كان النتيف حارساً للأهلي.
ومن أجل المنطق والواقع فمن الصعب أن نحمل مدافعي الهلال تفاريس والخثران والمفرج والعنقري ومعهما المحورين عمر الغامدي وخالد عزيز ومن خلفهم الحارس الدعيع المسؤولية كاملة في الخسارة ومن حق أي هلالي أن يسأل ماذا كان يفعل الهلال وباكيتا في معسكر العين فقد ظهر الفريق مرهقاً في تحركات جميع لاعبيه وتأثر بغياب المهاجمين وصناع اللعب .. وعلى طريقة كثرة الدق تفك اللحام فقد هزمت الكثرة الاتحادية الشجاعة الدفاعية الهلالية التي لم تستطع ان تصمد طويلاً فالهدفان جاءا من مجموعة أهداف اتحادية ضائعة .. ويبدو أن الهلال دفع ثمن الثقة الزائدة والنفخ الإعلامي في لاعبيه وخاصة طارق التايب الذي حارب الهلال وضارب من أجل بقائه في وقت لم يستفد فيه باكيتا من دكة الاحتياط وعندما أراد أن يكحلها أعماها بالبدلاء العنبر والمبارك فكان قراره الأول خاطئا بإخراج البرازيلي رودريجو الذي كان أفضل السيئين إذا جاز التعبير.
أما إذا أردنا أن نوزع النجومية على لاعبي الاتحاد فإنهم يستحقون لقب الخمسة نجوم جميعهم لأن الاتحاد لعب بطريقة جماعية وقدم كرة لم نشاهدها طوال هذا الموسم .. سويد تحرك بوعي مدروس في الوسط وفاجنر ظهر في المباراة الهامة وفي اللحظات الحرجة ومحمد نور كان في الموعد .. والجميل في الاتحاد أن الأداء الجماعي لايستطيع أن يجعل أي ناقد يحدد من هو نجم الاتحاد في مباراة الامس وإن كنت أرى أن كيتا كان هو الأبرز ولكن بروز كيتا كان بسبب نجومية الوسط .. وإن قلت بأن أسامة المولد يستحق ان يكون النجم بهدف التعادل فماذا سأقول عن المنتشري الذي صام وفطر على مائدة الهلال الساخنة بوجبة لن ينساها المدافع صغير الحجم كبير العطاء المنتشري الذي ذكرنا بالمنتشري الذي حقق جائزة أفضل لاعب آسيوي العام الماضي .. وأكدها بجائزة أفضل لاعب عربي هذا الموسم وكانه يقول أنا هنا تذكروني.
مستوى الفريق الهلالي أكد أن معسكر العين أصاب الهلال بـ(العين) وخسارة الفريق الهلالي أمس تؤكد بأن عودة باكيتا للهلال لم تكن موفقة وأن التجديد معه غير مطلوب بعد أن فشل مع المنتخب السعودي في دورة الخليج .. ولأن ديمتري الاتحاد مدرب له مكانه خاصة في تاريخ الاتحاد فإن لاعبي الاتحاد نجحوا أمس في إعادة الروح لمدربهم الداهية صاحب الثلاثية والرباعية .. ومن حقهم أن يحتفلوا مع رئيسهم المكافح منصور البلوي بكأس الدوري وأن ينسوا ما فاتهم فالعبرة بالنهاية .. كبير يا اتحاد .. وللهلال نقول لقد خسرتها على طريقة بيدي لابيد عمرو.
وشكراً لطاقم التحكيم الهولندي الذي أدار المباراة بكل نجاح وهذا أكبر رد على كل من يشكك في قرار الاتحاد السعودي باسناد المباريات النهائية لحكام أجانب .. ولا أدري كيف سيقيم المنظرون الحكم الهولندي في وقت يجب على حكامنا المحليين ان يتعلموا ويستفيدوا من هؤلاء.

توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 04-06-2007, 04:15 AM   #2

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,263
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


الرياض ـ عبدالله الشعلان وعلي الحدادي

احتفلت أعداد كبيرة من الجماهير الاتحادية بلاعبي فريقها الكروي الذي حقق كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على الهلال بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهم أمس الأول على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض وذلك بفندق الإنتر بالرياض مقر سكن البعثة الاتحادية، وظلت الجماهير تردد الأهازيج في بهو الفندق وخارجه حتى الساعات الأولى من من فجر أمس.. وقد عبر عدد من لاعبي الفريق الاتحادي عن سعادتهم بتحقيق الفوز. حيث قال اللاعب حمزة إدريس: «أحمد الله أن حققنا كأس أغلى بطولة محلية وهي كأس خادم الحرمين الشريفين من أمام فريق كبير كالهلال الذي شاطرنا الأداء الجيد في اللقاء الذي كان ختام مسك لأقوى دوري عربي».. وأضاف «كما أنه ختام مسك لمشواري الرياضي في الملاعب الخضراء، وأحمد الله العلي القدير أن وفقني في ذلك، ولن أنسى ما حييت وقفات الرجل الاتحادي منصور البلوي معي ومع كل الاتحاديين، وها هو يجني ثمار ما زرعه».
من جهته قال اللاعب أحمد الدوخي: «سعادتي بهذا الفوز لا توصف، وكم كنت أتمنى أن تكتمل هذه الفرحه بأن شاركت في اللقاء، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.. وأحمد الله على كل حال».. وأضاف «أستغرب كل من شكك في أمانتي بأني تعمدت عدم المشاركة أمام الهلال وردي عليهم باختصار (عيب) أن يخرج مثل هذا الكلام من إعلامنا المثقف، وهذه ليست من أخلاق الدوخي». أما أسامة المولد فقال «أنا لن أنسى الهدف الذي أحرزته في شباك الدعيع وسيظل هذا الهدف من أغلى الأهداف التي أحرزتها في حياتي الرياضية وأقدمه بجانب الكأس الغالية هدية للجماهير الاتحادية التي صبرت علينا كثيرا هذا الموسم، والحمد لله أننا استطعنا أن نرسم البسمة في النهاية على شفاههم».

عبد الله الساهر متواجد حالياً
قديم 04-06-2007, 04:17 AM   #3

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,263
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


الاتحاد يستحق عدة كؤوس

الدمام ـ قحيصان الهاجري

وصف مدرب فريق الخليج السابق خالد المرزوق فوز فريق الاتحاد ببطولة الدوري بالمستحق نظراً لما قدمه خلال مجريات اللقاء وقال المرزوق: إن مجريات الشوط الأول كانت مناصفة بين الفريقين حيث سيطر الهلال على بدايته حتى سجل الغامدي الهدف الجميل، وبعد ذلك تحول اللعب لمصلحة الاتحاد بسبب رجوع لاعبي الهلال للخلف ولعل التكتيك الذي قام به ديمتري كان له بالغ الأثر بإشراكه المهاجم حمزة إدريس الشيء الذي منح الحرية للمهاجم كيتا ومحمد نور بالتحرك الكامل بالتنقل في الجهة اليمنى، حيث كان هذان اللاعبان خطيرين للغاية سواء في تحركهم بكرة أو بدون ذلك كما أن خروج مهاجم الهلال البرازيلي (رودريجو) كان خطأً كبيراً من باكيتا حيث شل حركة الهجوم الهلالي بلاعب كبير وخطير كان الفريق في حاجته في مثل هذه المباريات.ووصف المرزوق اللقاء بالختام الجميل للموسم الكروي السعودي خاصة أن المسؤولين بنادي الهلال أكدوا استحقاق الاتحاد للفوز وقدموا له التهنئة،وطالب المرزوق من قِبل المسؤولين الرياضيين بتقديم كأس مثالية والتي يستحقها نادي الاتحاد كونه حقق بطولة الدوري والثاني في مسابقة كأس ولي العهد وكأس الأمير فيصل بن فهد والثاني لدرجتي الشباب والناشئين بالدوري الممتاز.

عبد الله الساهر متواجد حالياً
قديم 04-06-2007, 04:18 AM   #4

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,263
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


أكد أن خلطة خوقير جلبت الكأس .. وطالب بندر بن محمد بكشف اللاعب الخفي .. نور : رددنا عليهم بأغلى البطولات

حوار ـ عبدالله الشعلان

كشف قائد فريق الاتحاد الكروي محمد نور أن خلطة مدير الكرة بالفريق الكروي بنادي الوحدة عبدالله خوقير السرية هي من ساعدت بشكل كبير للفوز على الفريق الهلالي، وأضاف في الحوارالذي أجرته معه الرياضية بعد تحقيق فريقه كأس دوري خادم الحرمين الشريفين: أتمنى أن يعلن عضو شرف الهلال الأمير بندر بن محمد عن اسم اللاعب الخفي الذي أعلن عنه قبل المباراة، وأتوقع أن تكون الهدفان هما اللاعب الخفي الذي كان يقصد، وتطرق نور إلى عدم ضمه للمنتخب الوطني الأول، وعن مطاردة الشتالي له طوال الخمس سنوات الماضية.. نترككم مع تفاصيل الحوار:
ـ في البداية نبارك لكم تحقيق كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ونود أن نتعرف على سر تحقيقكم هذا الانتصار في وقت كان الأغلبية يرشحون الهلال للفوز؟
قبل أن أبدأ معك الحوار أود أن أعرف اسم الجريدة التي أنت تنتمي لها.
ـ رددت عليه مستغربا وما دخل اسم مطبوعتي في إجراء الحوار؟
قال لأنه من حقي أن أعرف أين سينزل حواري هذا، ولا أعتقد أن ذلك يضيرك في شيء، إضافة إلى أنني بصريح العبارة مقاطع بعض الصحف لأسباب أنت كإعلامي تعرفها ويعرفها الكثير من المتابعين الرياضيين.
ـ حقيقه أنا لا أعرف الأسباب، ولكن دعنا نجعل هذا الحديث جانبا ونركز حوارنا في الجانب الأهم وهو تحقيقكم أغلى البطولات المحلية؟
لا..لا.. هذا الجانب الذي لاتريدني أتحدث عنه هو جانب مهم بالنسبة لي وسأبدأ حديثي معك من خلاله ولايهمني من أي مطبوعة أنت.. واستدرك نور قائلا : وإن لم تخني الذاكرة فأنت من صحيفة الرياضية، عموما المطبوعات التي لا أحب التحدث إليها هي مطبوعات أساءت لي دون وجه حق، وحقيقة لا أعرف السبب وظلمتني بأقوال من نسج خيالهم، وأنا والله يشهد على كلامي إنني لم أسيء لأي شخص التقيت به في المطار على حد زعمهم سواء كان إعلامياً أو غيره، لأنني رجل أحترم نفسي وأحترم النادي الذي أمثله، ولا أعتقد أنني سأخرج ألفاظاً خارجة عن نطاق الأدب، ولكن حقيقة عند نزولنا في مطار الرياض تفاجأت بأن هناك البعض وليس الكل من الجماهير والإعلاميين من يحاول استفزازي بطريقة غريبة، مما جعلني لا ألقي لها بالاً واكتفيت بمقولة إن لدينا لقاءً هاماً وهو الشغل الشاغل لنا.
ـ إذا كان كلامك صحيحاً كما تقول فما السبب الذي جعل البعض يتجنى عليك؟
أعتقد أن السبب واضح وهو التأثير عليّ نفسيا قبل لقاء الهلال وعلى زملائي في الفريق، ولكن ليتهم يعلمون أنني لا ألقي لمثل هذا بالاً ..وسأقول لك سراً قد يغيظ هواة الصيد في الماء العكر، وهو أنني بقدر ما أنا مستاء مما يقوم به هؤلاء بقدر ما أنا سعيد بذلك.
ـ غريب انتقاد وغضب في البداية ..وسعيد في النهاية .. فسر لنا ذلك؟
سأفسر لك ذلك ولاتكن عجولا.. سعادتي تكمن في أن ردي على من يحاولون التقليل والنيل من محمد نور يكون في الملعب، وأعتقد أنك شاهدت كما شاهد الكثيرون المستويات التي أقدمها منذ عودتي بعد الإيقاف وآخر هذه المستويات الجيدة كان في النهائي أمام شقيقنا الهلال.
ـ جميل قلت في إجابتك السابقة النهائي الجميل، حدثنا عن مواجهة الهلال وخلطة عبدالله خوقير السرية التي كانت بداية حديثنا في الحوار؟
أعتقد أن خلطة عبدالله خوقير السرية هي التي جلبت لنا الفوز بالكأس الغالية، لأنه بتصريحه الذي كان بعد فوزهم على الشباب في بداية منافسات المربع الذهبي قال انتهينا من الشباب وجاء الدور على الاتحاد، وأشار إلى أنهم سيفوزون علينا وعندما سأله المذيع .. كيف..قال خوقير بالخلطة السرية ..وهذا زرع فينا الحماس لتجــــاوز الوحــدة ومــن ثــم الهلال والحصول على الكأس الغالية.
ـ ما هو سر توهجك في اللقاءات الحساسة؟
أنا أحب شعار الاتحاد موت، وعندما ارتدي شعاره تجدني أقدم المستحيل من أجله لا أخفيك أن اللقاءات القوية أظهر فيها بشكل أكبر خصوصا إذا كانت أمام فرق قوية كالهلال والنصر والشباب والأهلي، لأنها تكون لقاءات جماهيرية والإعلام يسلط عليها الأضواء بشكل كبير.
ـ نور رغم المستويات الجيدة التي قدمتها مع فريقك خلال الفترة الماضية إلا أنه لم يتم ضمك إلى قائمة المنتخب الأول التي أعلن عنها مؤخرا ما هو تأثير ذلك عليك نفسيا؟
ارتداء شعار المنتخب هو حلم وطموح كل لاعب، ولا أخفيك أن أمنيتي أن أكون ضمن القائمة المختارة مؤخرا لكي أخدم وطني في المحافل الدولية، ولكن لا أستطيع أن أفرض نفسي بالقوة، وأعتقد أن المسئولين في المنتخب والجهاز الفني المسئول عن المنتخب الأول لهم رؤيتهم الفنية، حيث يرون أن المنتخب ليس محتاجاً لخدماتي، ولكن سيظل طموحي هو ارتداء شعار المنتخب، أما من ناحية تأثيره عليّ نفسيا فلا أعتقد أنه سيكون بذاك التأثير لأنني لاعب كبير، ففي الشهر المقبل سيكون عمري 29 سنة، وأعتقد أن التأثير يكون عكسياً على اللاعب الناشئ، ومن كل أعماق قلبي أتمنى التوفيق للمنتخب في مهمته المقبلة وقلبي سيكون معهم.
ـ لو عدنا بالسؤال عن لقاء النهائي أمام شقيقكم الهلال ..كانت هناك تصاريح من بعض الهلاليين تؤكد أنكم تخشون مواجهة الهلال وتهابونه.. ما مدى تأثير ذلك عليكم؟
صدقني بكل أمانة هذه التصاريح لم تؤثر فينا إطلاقا بل زرعت الحماس في نفوسنا وقدمنا درساً بالمجان أمام الجميع لكل محبي الفن الراقي.
ـ عضو شرف الهلال الأمير بندر بن محمد قال إن هناك لاعباً خفياً سيكون مفاجأة للاتحاد؟
لا.. تعليق!
ـ لم تجبني على سؤالي من يقصد الأمير بندر بن محمد باللاعب الخفي؟
يقصد الهدفين اللذين ولجا مرمى فريقه في النهائي، هذا هو اللاعب الخفي المقصود، وأتمنى لو تمنحون ردي هذا صفحة كاملة بأن الهدفين هما اللاعب الخفي الذي كان يقصده عضو الشرف الهلالي.
ـ هل تسخر من الهلال بهذا الرد؟
أنا لا أسخر من أحد ولا تقولني ما لم أقل، أنا قلت الحقيقة فيما يخص اللاعب الخفي المفاجأة.
ـ في تصاريحك بعد المباراة أكدت أن الهلال ليس كفءاً ليفوز على الاتحاد؟
كلمة كفء هذه جديدة من عندك ولم أقلها، ولكن قلت إن الهلال بالمستوى الذي قدمه أمامنا ليس مؤهلاً للفوز على الاتحاد وهذا الواقع، نحن كنا نلعب على باب واحد طوال مجريات اللقاء، ولكي أكون محقا طوال الـ80 دقيقة لأن الهلال كان أفضل لمدة 15دقيقة فقط، والحقيقة إننا قبل مجيئنا إلى الرياض توقعنا أن الهلال سيظهر أمامنا بمستوى أفضل من كذا.
ـ قد تكــــون تغييـــــرات مدرب الهلال باكيتا وعدم إجادته قراءة أحداث اللقاءات بشكل جيد هي من سلم لكم زمام الأمور؟
قد يكون كلامك صواباً وقد يكون العكس، ولكن أعتقد أن هيبة العميد في الملعب جعلت الهلال يتفرج على الفن والجماهير بكافة ميولها تطرب.
ـ نور لاعب عنيف داخل الملعب مما يجعله يحصل على العديد من الكروت الملونة وبالتالي يخسر الفريق خدماته؟
أنا لاعب حماسي بطبعي وجدي في كل تصرفاتي ومصلحة فريقي فوق كل اعتبار، والكروت التي تتحدث عنها أصبحت ماضياً قديماً بدليل أنني منذ عودتي من الإيقاف لم أحصل على أي كارت، وللمعلومية طوال حياتي الرياضية لم أحصل على كارت أحمر إلا مع المنتخب في دورة الخليج فقط.
ـ مستشار الاتحاد السعودي لكرة القدم التونسي عبد المجيد الشتالي وجه رسالة لنور قبل لقاء النهائي ينبهك من نيل الكروت فهل استفدت من رسالته؟
أقول للشتالي إنني راض عما قدمته في لقاء النهائي، واستدرك نور قائلا: الشتالي منذ خمس سنوات وهو ضد نور.
ـ ظهرت أقاويل أن الدوخي تهرب من اللعب أمام الهلال بحصوله على البطاقة الصفراء السادسة أمام الوحدة فما صحة ذلك كقائد للفريق؟
هذا الكلام غير صحيح، الدوخي كان حريصاً للعب معنا النهائي، ولكن حصوله على الكارت الأصفر منعه من ذلك، وصدقني إنه لو لعب أمام الهلال لحصل على لقب أفضل لاعب في اللقاء.
ـ تصرف غريب قمتم به بعد فوزكم بالكأس، حيث حملتم الدوخي على الأعناق وتوجهتم إلى الجماهير ماذا كان القصد من ذلك؟
ليس لها تفسير إلا أن الدوخي لاعب اتحادي وحملناه رداً على كل من شكك في أخلاق الدوخي.
ـ ماذا عن علاقتك بنادي الاتحاد، وهل ستنهي حياتك الرياضية في الاتحاد أم ستتركه لو جاءك عرض أفضل كما فعل الدوخي؟
لن أترك الاتحاد مهما قدمت لي من عروض وإغراءات، هل يعقل أن يترك الشخص بيته الذي ترعرع فيه ويتجه لآخر.
ولكن نحن في عصر الاحتراف والكرة مصدر رزقك الوحيد ومن حقك أن تبحث عن الأفضل ؟
ـ مستحيل أن أترك العميد وجماهيره الغالية مهما كانت العروض، وسأضرب لك مثالاً لو كنت ساكناً في بيت ومرتاحاً نفسيا فيه وجاءك قصر ولكنك لست مرتاحاً فيه أيهما تفضل، بلاشك ستفضل راحة نفسك على أي عرض آخر.
ـ (حمزة قول) إدريس أعلن اعتزاله الكرة بعد النهائي كيف ترى ذلك؟
ابتعاد حمزة اللاعب الخلوق عن الملاعب خسارة كبيرة، وأنا سبق وقلت لحمزة إن باستطاعته أن يلعب لموسمين مقبلين، ولكن سيظل القرار الأول والأخير له واعتزال حمزة سيكون له تأثير كبير على الفريق.
ـ رئيس الذهب منصور البلوي اتخذ قرار الاستقالة بعد النهائي كيف ترى مردود ذلك عليكم كلاعبين؟
تفاجأ بالسؤال وبدت عليه علامات الاستفهام.. ثم قال: البلوي مستمر معنا ولن يترك الاتحاد ولن ندعه يفكر في هذا القرار وسنثنيه عن هذا القرار بأي طريقة لأن الاتحاد بحاجة إلى رجل محب ومخلص كأبي ثامر، الذي قدم الكثير والكثير من جهده وصحته وماله للاتحاد، ونحن كلاعبين سنحاول بشتى الطرق التي من شأنها ثنيه من اتخاذ مثل هذا القرار، لأن مصلحة الاتحاد في استمرار هذا الرجل.
ـ كلمة أخيرة؟
أوجهها إلى كل من يحمل قلماً ويعمل في الحقل الصحفي، أن يتقي الله في كل ما يكتب لأنه محاسب يوم القيامة عن كل صغيرة وكبيرة ..(فحاسبوا قبل أن تحاسبوا).

عبد الله الساهر متواجد حالياً
قديم 04-06-2007, 07:30 AM   #5

الصورة الرمزية مرهف الإحساس

 رقم العضوية :  660
 تاريخ التسجيل :  24-03-2006
 المشاركات :  601
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  مرهف الإحساس is on a distinguished road
 اخر مواضيع » مرهف الإحساس
 تفاصيل مشاركات » مرهف الإحساس
 أوسمة و جوائز » مرهف الإحساس
 معلومات الاتصال بـ مرهف الإحساس

افتراضي


انتهى الموضوع عاد وفاز فيها الاتحااد


بهذي الكلمات ابتدأ تعليقي على فريق النمور فريق الانجازات

النمر الاتحاادي يقهر الزعيم في عقر داااره


رغم انهم يملكوون اللاعب الخفي الا ان النمووور اعلنت نااار التحدي

واتقنت فن صيد الفرائس

(( نار .. نار .. والاتي ولع نار .. واللي عامل بيه .. إتاااوي بيكويه ))

يسلمو عبود على الموضوع الراااااائع

توقيع :

مرهف الإحساس غير متواجد حالياً
قديم 04-06-2007, 08:20 AM   #6

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,263
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


(( نار .. نار .. والاتي ولع نار .. واللي عامل بيه .. إتاااوي بيكويه ))



العفو


مرهف الاحساس ومبروووك لكل اتحادي وهارد لك لكل هلالي

عبد الله الساهر متواجد حالياً
قديم 04-06-2007, 02:24 PM   #7

الصورة الرمزية ولد الحريبي

 رقم العضوية :  3035
 تاريخ التسجيل :  29-04-2007
 المشاركات :  175
 الدولة :  جده - المندق
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  ولد الحريبي is on a distinguished road
 اخر مواضيع » ولد الحريبي
 تفاصيل مشاركات » ولد الحريبي
 أوسمة و جوائز » ولد الحريبي
 معلومات الاتصال بـ ولد الحريبي

افتراضي


كبير ياا تحاد

مشكور اخوي عبدالله على المجهود الجميل

دمت في حفظ الرحمن

توقيع :




ولد الحريبي غير متواجد حالياً
قديم 04-06-2007, 09:50 PM   #8
عضو متألق

الصورة الرمزية DaViNCi

 رقم العضوية :  2241
 تاريخ التسجيل :  04-02-2007
 المشاركات :  4,368
 الدولة :  ☜яiчάĐĦ☞
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  19
 قوة التقييم :  DaViNCi is on a distinguished road
 اخر مواضيع » DaViNCi
 تفاصيل مشاركات » DaViNCi
 أوسمة و جوائز » DaViNCi
 معلومات الاتصال بـ DaViNCi

افتراضي


مشكووووور وهاردلك يازعيم

توقيع :

.. OFFLiNE ..

DaViNCi غير متواجد حالياً
قديم 05-06-2007, 02:03 AM   #9

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,263
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


العفو ولد الحريبي



ومبروووك لكل السعوديين المستوى المشرف

عبد الله الساهر متواجد حالياً
قديم 05-06-2007, 02:04 AM   #10

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,263
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


العفو داف


ومبرووك لنا كسعوديين مستوى مباراة مشرف


وهارد لك للزعيم

عبد الله الساهر متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمة المرور الأسوأ على الإنترنت في 2013 عبد الله الساهر مجلس عبير التقنية 7 26-01-2014 05:39 PM
معنى كلمة رﺂيق معنى كلمة رايق *_* الزايدي مجلس أوراق ملونة 9 18-03-2012 01:31 AM
شرح استعادة كلمة المرور فيـ Hotmail عبد الله الساهر مجلس عبير التقنية 9 06-01-2012 02:55 AM


الساعة الآن 10:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها