مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 23,153
عدد  مرات الظهور : 35,709,255

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-06-2007, 07:15 PM   #1

الصورة الرمزية سكوتي كلآآم

 رقم العضوية :  10
 تاريخ التسجيل :  20-02-2007
 المشاركات :  19,959
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  91
 قوة التقييم :  سكوتي كلآآم will become famous soon enough
 اخر مواضيع » سكوتي كلآآم
 تفاصيل مشاركات » سكوتي كلآآم
 أوسمة و جوائز » سكوتي كلآآم
 معلومات الاتصال بـ سكوتي كلآآم

أمل (قصة )


امل( 18 سنة ) : يوه هذا كله عشان يجيب جريدة ؟ كيف لو قلنا جيب عشر ؟

أم خالد : أموله الله يهداك ريحي أعصابك تراك من اليوم حارقة أعصابك وحارقتنا معك

أمل : يمه معاد اقدر اصبر خلاص أبغى النتيجة والله مليت أبغى ارتاح من يوم ما خلصت الاختبارات وأنا حاطه يدي على قلبي خايفه من المجموع

ام خالد : بس أنتي سويت اللي عليك حتى نوم وأكل زي الناس ما كنتي تنامين وتاكلين يعني ما قصرتي والباقي كله على ربك ؟

أمل : ما قلنا شي بس هالزفت وش أخره

خالد(14 ثاني متوسط) : أقول منهو الزفت ؟ ليكون قصدك أنا ؟

أمل : أخيرا السلطان شرف ؟ أقول عطني الجريدة أشوف لا طلع حرتي كلها فيك

وتمد أمل يدها عشان تسحب الجريدة من يد أخوها خالد بس خالد كان أسرع منها وسحب الجريدة بعيد عن أمل

أمل : خالد يا الله عاد هات أبشوف

خالد وهو قالب وجهه : من زين النتيجة اللي تبغين تشوفينها بعد كل التعب والسهر والدلع اللي كان يشوفك يقول هذي بتطلع من الأوائل على المملكة أو بتجيب على الأقل 99 أو حتى 89 ألا هي جايبه بس 97 % الف الف مبروك يا احلى اخت في العالم

أمل وهي تضرب خالد على راسه : تفوه على وجهك طيحت قلبي في رجولي الله ياخذك ؟

أم خالد وهي تحضن بنتها : بسم الله على وليدي ؟ ألف الف مبرك بس لا تدعين على أخوك

أمل : عطيني أشوف بعيني وأتأكد

أمل تاخذ الجريدة وتفتح على صفحة النتائج وتقرها وبعد مالقت أسمها دورت على أسم سارة أعز صاحباتها ولقت أسمها بس مجموعها كان 84 % فزعلت وبان على ووجهها

خالد : أكيد شفتي نتيجة القردة سارة

أمل : هو فيه قرد غيرك ؟ وبعدين ماهو عيب عليك في الرايحة والجاية جايب سيرتها وقاعد اتسبها هي اكله رزك ولا حارقه عشاك

خالد : لا بس سارقه أحلى أخت فى الدنيا أربعة وعشرين ساعة وانت معها وناسيه أن لك أخ يشتاق ويوله عليك

أمل : وش الحب اللي نازل عليك اليوم مرة وحدة

خالد: من زمان وأنا ميت فيك ( موبس أحبك أحب حتى ثرى الأرض اللي تطاها )

أمل : أقول عطني من الأخر وش اللي تبيه

خالد: أثرك عارفتني : أبغاك تقولين للوالد يودينا ملاهي عطاالله

أمل : وليش أنت ماتقوله

خالد : عشان لو قلت له ماراح يوافق : بس لو بنته حبيبته اللي رفعت راسه قالت ماراح يرفض

أمل : عناد فيك ماراح اقول

ويدخل في تلك الأثناء أبو خالد ومعاه كيس مغلف ويروح جهة أمل

أبو خالد( زوج أم أمل الثاني ) : السلام عليكم يالناجحين

أم خالد : أفا والله السلام بس للناجحين : وحنا طايحين من العين :

أبو خالد : طايحين في القلب يام خالد وشاغلين الفكر

أمل : أحم أحم نحن هنا :

أبو خالد : والله من سمعت صوتك نسيت ان فيه ناس غيرك يالغاليه يأم الغالين

أم خالد وجهها صاير الوان : بس يابو خالد عيب ماهو قدام العيال

أمل : أذا ماهو قدام العيال وين تبين تروحون مكان رومنسي

خالد : والله طلعوا الشياب ما هم هينين غزل وحب

أبو خالد : أسكت بس والله مافيه شايب في البيت غير وجهك قوم خلني أجلس جنب الأميرة اللي رافعت راسي وشرفتني قدام العالم : ويمد الكيس لأمل ويقول :هذة الكيكه عشان النجاح وأختاري الهديه اللي تبغينها

أمل : مشكور وماقصرت يا عمي بس خلاص هديتي وصلت

أبو خالد: ماراح أتحرك من هنا لين تقولين وش الهديه اللي تبغينها

وخالد يأشر لأمل ويسوي لها حركات عشان الملاهي وأمل تحرك رأسها يعني لا وتغمز له

أبو خالد : هاه أموله وش قلتي

خالد رسم ملامح الحزن على وجهه وسوى حركات لأمل يعني انه زعل

أمل وهي تضحك على شكل خالد : خلاص نروح ملاهي عطالله وبعدين نروح نتعشى على البحر و أبغى أشيل مع سارة

أبو خالد : خلاص : أنشاء لله يوم الخميس نروح

وقامت أمل وباست راس زوج أمها اللي مربيها من كان عمرها 3 سنوات

أمل : الله خليك لي ولا يحرمني من دلالك

خالد : ماله داعي غراب البين تروح معنا مراح اقدر أخذ راحتي

أمل :أذا ماتبغى سارة تروح معنا خلاص ببطل عن الروحة كلاها

خالد: لا خلاص : أنشيل الأخت سارة وأذا ما شالتها السيارة أشيلها فوق راسي بس الله يخليك كله ولا تبطلين

ويضحك الجميع على خالد اللي شكله بيموت على الروحة ويدق الباب ويقوم خالد يفتحه

سارة : السلام عليكم أمل هنا

خالد : وعليكم السلام أذا ماهي هنا يعني وين بتروح

سارة : بشويش ترى حنا ما غلطنا : روح كلمها أبغاها شوي

خالد ينادي بصوت عالي : أموووووله فيه أوادم يبغونك على الباب

أمل : هلا والله هلا بسرو حبيبتي الغاليه

سارة : الف الف مبروك يالغالية والله من يوم قريت النيجه قلت لازم أبارك وأهني وماخليت امي ترتاح لين قلت روحي وفارقي

أمل وهي تضحك : الله يبارك بعمرك ومبروك نجاحك مع أن النسبة ماتستاهل

سارة : قلت لك أنا ماني حقت دراسة بعدين يالبخيله بتخليني واقفة على الباب ومابتقولين لي تفضلي حياك الله على القهوة والحلا

أمل : أفا والله عليك أذا مافيه قهوه بدخلك المطبخ عشان تسوينها والحلا يالشيخة المفروض تجيبينه معك ولا كل يوم والثاني بتعب عمري وسويلك صينية

سارة : لا والله العدوى انتقلت كنا في خالد الحين امل وخالد وتعلي صوتها يابو خالد و يا ام خالد سارة تقول لكم أنها زعلانه من عيالكم ولن تدخل منزلكم مرة أخرى حتى يتم تقدم اعتذار رسمي لها

ابو خالد يوم سمع كلام سارة راح لها: ومن يقدر يزعل بنت اخوي الغالية وترى صدر البيت لك والعتبه لنا واللي يزعلك قولي عليه وانا بكسرلك راسه ويسلم عليها

سارة : عيالك خالد يكلمنا من ورى خشمة وكني ذابحتله واحد ولا الثانية امل اقول لها قهويني تقول قومي سوي قهوتك بنفسك

خالد : شفتي اموله يوم اقولك منبغاها تروح معنا الملاهي تقولين إذا ما راحت ما فيه روحه ! أنظري قاعدة تشيش الوالد علينا

أمل : خلاص عمي أقول مانبغى سارة تروح معنا

سارة : ليه والله هو بكيفك عمي قبل مايطلعكو السيارة بيطلعني

أمل : لا يا حبيبتي هذي هدية نجاحي وأنا اختار اللي بيروح معي والا ما احد يروح مو صح عمي

أبو خالد : وش النشبه هذي صح امولتي صح

سارة ترسم على وجهها ملامح البرائة والوداعة : أمل حبيبتي أهون عليك اقعد في البيت أكرف واشتغل وأنت واخوانك تنبسطون ؟ امولتي يجيلك قلب تلعبين من غير توأم روحك ورفيقة دربك سرو

خالد : يمه اللي يشوفك يقول شحاته ومسكينة وتقطع القلب ما هي الغول اللي هجم علينا قبل شوي

أمل : خلاص سارة حبيبتي بتروحين معنا مقدر ازعل قلبي

خالد : لا حول ولا قوة إلا بالله وأنا اللي قلت خلاص فرجت وباخذ راحتي في البحر

أبو خالد : يا ولد عيب عليك بعدين ليش جالس معنا روح العب مع أصحابك خل البنت تاخذ راحتها

خالد وهو طالع مع الباب وتقولين سارقة رزك لا هذي طاردتني حتى من البيت قال عشان تاخذ راحتها ويطلع برى والكل يضحك عليه

سارة تنزل عباتها وغطوتها : الحمد لله بغيت أموت من الحر أقول أموله وين الثنائي المدهش مالهم حس ( منى ومها 10 سنوات)

أمل : راقدات تدرين مخلصين من بدري وما عندهم شغله غير السهر إلى الصبح على سبيس تون

سارة : أقول امولة شرايك نروح انغلس عليهم

أمل : أقول اقعدي بس وأنت ما وراك غير الأذى الله يعين اللي بياخذك بكرة والله لتخلينه مجنون من الحركات الخبله اللي بتسوينها

سارة : استاهل أنا وجهي هذا اللي قاعدة معك خليني أقوم أروح البيت أكرم لي

أم خالد : بس أمل خفي عن البنت شوية ،وتلتفت جهة سارة وتقول :والله اللي بياخذك أمه داعية له في ليلة القدر

أمل : بس أعتقد إن الله ما ستجاب دعوتها

أم خالد : ألظاهر مراح نخلص اليوم منكم انتم الثنتين خليني أروح أسوي غداي

أحسن لي وتروح المطبخ

أبو خالد : أقول سارة قررتي وش بتخصصين في الكلية

سارة : أبدخل تغذية عشان اعرف بكرة اطبخ للي أمه داعية له

أمل : انظروا البنت معاد تستحي وتقلد سارةعشان اعرف اطبخ للي أمه داعية له

أبو خالد : أمل وينه

أمل : منهو

ابو خالد : الغريب اللي تبغين سارة تستحي منه

سارة : صادوه

وكملوا سوالف حتى أذن الظهر وقام أبو خالد عشان يتوضى ويروح المسجد ولبست سارة عباتها عشان تروح البيت

أم خالد : سارة بنتي تغدي معنا

سارة : والله خالتي ماقدر تلقين الوالدة معصبة عشان تأخرت أنا قلت لها بروح ابارك وارجع بس تعرفيني لزقة وأحب السوالف، وتقوم تروح جهة الباب وتوصلها أمل

سارة : أمل بكرة الساعة عشرة بمر عليك عشان نروح انجيب الملفات من المدرسة

أمل : أنشاء الله بس من بيوديك

سارة : بخلي واحد من أخواني يودينا فاضين ماعندهم شغله ، ولا اقول بخلي ابراهيم يودينا أحسن عشان بعض ناس يشوفونه من زمان ما شافوه

أمل : أقول روحي البيت أحسن يالله مع السلامة

سارة وهي تضحك على شكل أمل مع السلامة وتطلع وتروح بيتهم اللي يبعد مسافة خمس دقايق مشي من بيت أمل ولما وصلت البيت دقت الجرس وعلى طول فتح لها الباب أخوها طلال( 20 سنة ثاني كلية قسم هندسة) حتى قبل متشيل يدها عن ا لجرس

سارة : بسم الله انت واقف غفير على الباب مسرع ما فكيته وبعدين وش مقعدك ما رحت المسجد

طلال : لا حول الناس فالأول تقول السلام عليكم بعدين أنا توني بطلع أروح المسجد ألا وأنت طالعة في وجهي أكيد أحد داعي علي

سارة : عن الكلام الفاضي يالله فارق روح المسجد

طلال وهو طالع مع الباب : أقول سارة أنتبهي ترى فية إعصار جايلك بالطريق

سارة : الله يستر بس ودخلت البيت واتجهت إلى غرفتها مباشرة وهي بنص الدرب ألا وأمها قدامها : هلا والله شرفتي تو الناس بدري كان قعدتي للعصر أنا ما قلت لك نص ساعة وتعالي

سارة : يمة تعرفيني لقعت مع أمولة يمر الوقت بون ما نحسة

أم إبراهيم : وش جابك خلاص أرجعي لأمل أللي لاحسة عقلك

سارة : جابني شوقي لأغلى وأعظم وأحن أم بالدنيا

أم إبراهيم : لا والله قالوا لك عني خبله ينضحك علي بكم كلمة

سارة وهي تبوس راس أمها: أفا والله من يقدريقول ألا أنت العقل كله والزين كله وألا كيف جبتي وحدة مثلي عقل وزين ودلال

أم أبراهيم : وخبال ولقافة

سارة وهي حاضنة أمها : أذا أنتي يالغالية تقولين عني هذا الناس وش راح يقولون

وتسوي عمرها زعلانه

أم إبراهيم وهي تضحك على شكل بنتها : الله يلعن أبليسك أن اعرفك ماحد يقدر عليك بس يابنتي تراك ماهي زين لصقتك في بيت الناس أربع وعشرين ساعة

سارة : يمة البيت بيت عمي ما هو بيت غريب

أم إبراهيم : ولو عمك عنده ولد وبيت ماهو وسيع عشان تضيقين عليه

سارة : عشان خاطرك بس بحاول أني أخفف زيراتي شوي بس أنتي تعرفين والله ما قدر أصبر عن أمل

أم إبراهيم : الله يعنها عليك خلاص روحي نزلي عباتك وتعالي ساعديني في المطبخ

سارة وهي رايحة لغرفتها أنشا ء الله

*****************

في هذة الأثناء في لندن

عمر(25أخر سنة أقتصاد وأدارةأعمال) : ماجد فيه موضوع أبغى أفتحه معك بس خايف تفهمني غلط

ماجد(25أخر سنة أقتصاد وأدارةأعمال): أنشاء الله ما راح أفهمك غلط بس أنت قوله

عمر : بصراحة أنا أبغى أخطب أختك سمر(23 تدرس علوم صيدلة ثالث سنة) بس قبل ما أقول للأهل يروحون يخطبونها رسمي أبغاك تسألها عن رايها

ماجد : هذي الساعة المباركة على قول أخوانا الكويتين وأنا بلقا أحسن منك عشان أجوزه لأختي

عمر : خلاص متى بتسألها

ماجد : عطني مهله أسبوع ولا أقولك خلها شهر

عمر : تبغاني أستنا كل هذا الوقت الله يسامحك ما يبغالها أسألها اليوم ولا بكرة

ماجد : أفا تراى الأخ مستعجل

عمر : ايه والله مستعجل

ماجد : خلاص ذحين أدق على جوالها واسألها

عمر : لا مو لهذي الدرجة لا رحت البيت كلمها على مهلك وعطني خبر

ماجد : لا والله صدقت إني بتصل عليها أول مرة أكتشف أنك خبل

عمر :أقول لا تطول لسانك تراك مصختها

ماجد : خلاص أقولك بعد شهر برد عليك

عمر: أسفين ياخي ولا عشان لنا حاجة عندك بتذلنا

ماجد وهو يضحك على شكل عمر وهو معصب : أقول عمر أنت خلصت محاضرات ولا لسى بقيلك شي

عمر :باقي لي محاضرة وحدة تبدأبعد عشر دقايق

ماجد : خلاص أنا بسيبك ذحين عشان أنا مخلص وبروح البيت وفي الليل أنشاء بشوفك يالله مع السلامة

عمر: مع السلامة

وفي شقة ماجد على الغداء

ماجد : هاه سمورة خلصتي غدى

سمر : الحمدلله شبعت

ماجد : طيب لاشلتي السفرة تعالي البلكونة عشان أبغاك في موضوع

سمر : أنشاء الله وتشيل الأطباق عن السفرة ويروح ماجد للبلكونة ويطلع سكارة ويدخن وبعد خمس دقايق تجي سمر

سمر : أنت متى بتسيب الدخان تراه بيذبحك

ماجد : ماعليك مني أنا ماجبتك عشان تنصحيني انا جابيك عشان استشيرك في موضوع يخصك

سمر وهي تجلس على الكرسي المقابل لكرسي ماجد ك خير أنشاء الله أش فيه

ماجد : أنشاء الله خير أنت تعرفين عمر صاحبي

سمر : ايوه

ماجد : اليوم جا يخطبك وش رايك

سمر وجهها صار أحمر وما ردت

ماجد : الموضوع هذا ما فيه حيا أبغى أعرف رايك عشان أذا وافقت الرجال يتصل على أهله يخطبونك رسمي وذا تبغين مدة تفكرين فيها في الموضوع خذي الوقت اللي تبغينه ما احد مستعجلك

سمر : بصوت واطي وهي منزله راسها اللي تشوفه

ماجد : يعني موافقة

سمر ك تهز راسها علامة الموافقة وتروح غرفتها بسرعة

ماجد يطلع جواله وهو يضحك ويتصل في عمر وبعد ثلث رنات يرد عمر

عمر : ألو

ماجد : السلام عليكم

عمر : وعليكم السلم ورحمة الله وبركاته ها بشر عسى سألتها

ماجد : أية والله سألتها بس للأسف وسكت

عمر : رفضت

ماجد : لا وافقت

عمر : تفوه عليك وعلى وجهك فجعتني

ماجد : مبروك

عمر : الله يبارك فيك يالّه قفل بتصل في أمي وأخبرها

ماجد : مع السلامة يالنسيب

عمر :مع السلامة ويقفل من ماجد ويتصل في أمه

أم عمر : هلا والله بالغالي اللي ما يسأل فينا

عمر : سألت فيك العافية يالغالية

أم عمر : هلا بولدي ش أخبارك عساك طيب

عمر : الحمد لله بخير بس مشتاق لك ولأبوي وخواني حيل

أم عمر : خلاص هانت كلها ثلاث أسابيع وأنت عندي هنا

عمر : أنشاء الله ، أمي ابغاك في موضوع

أم عمر : خير إنشاء الله

عمر : لا بس قررت أبغاك تروحين تخطبين لي

أم عمر : ألف مبروك خلاص بخلي أخواتك يدورون لك بنت زينه ونخطبها لك

عمر : لا أمي أنا حاط عيني على أخت ماجد صاحبي تعرفينه ولد سالم محمد اليسلمي

أم عمر : والنعم فيهم بس مين من بناته تبغى

عمر : سمر اللي تدرس معنا في لندن

أم عمر : خلاص الليلة بكلم أبوك بعدين نروح نخطب

عمر: تسلمين لي يا الغالية يالّه توصين على شي

أم عمر : دير بالك على عمرك

عمر : أنشاء الله مع السلامة

أم عمر مع السلامة وتقفل التلفون

* **************

بعد صلاة العشاء في منزل أبو إبراهيم سارة وطلال ومحمد( 14 مع خالد) متجمعين على التلفزيون في الصالة

سارة : طلال بكرة الساعة عشرة أبغاك توديني أنا وأمل للمدرسة عشان نجيب ملفاتنا

طلال : تبغيني أصحى الساعة عشرة بس عشان أوديك المدرسة لا والله بعدين أصلاً ماعندي سيارة

سارة :خذ سيارة أبوي ولا سيارة إبراهيم

طلال : خلي إبراهيم (27 سنة طبيب في مستشفى الملك فهد ) يوديكم تراه بينبسط

سارة : ما بغى الطع إبراهيم عند المدرسة بعدين عنده بكرة مناوبة في المستشفى

طلال : يعني تلطعيني أنا خلي محمد يوديكم

محمد : أوديكم بس على شرط أنت اللي تقولين لإبراهيم يعطيني السيارة

ويدخل في هذا الوقت إبراهيم

إبراهيم : السلام عليكم

الكل : وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

إبراهيم لمحمد : وش تبغى بالسيارة

محمد : ماهوأنا سارة تبغاني أوديهم بكرة للمدرسة

إبراهيم : تودي من

طلال : يودي سارة وأمل

إبراهيم ك خلاص أنا بوديهم بس الساعة تبين تروحين

سارة : الساعة عشرة

إبراهيم : خلا ص أنشاء الله

طلال من ورى إبراهيم يأشر لسارة ويضحك على أخوه وحسبه إبراهيم

إبراهيم : وشفيك يالخبل تضحك

طلال : ها لا ما فيني شي

سارة :كذاب خلك شجاع وقوله وش ضحكك

طلال : أقول أسكتي لأكسر رأسك

سارة : وأنت تقدر

طلال : وليش أنشاء الله ماقدر

سارة : عشان برهومتي ما بيخليك مو صح

إبراهيم : صح وهو أحد يقدر ينوشك ولو بكلمة وأنا فيه

سارة : شفت

طلال : مو عشانك يالخبلة

سارة : لا والله عشان منو

محمد : عشان أمل

إبراهيم بصوت عالي محمد

محمد خاف وجرى لغرفته

طلال وسارة يضحكون على شكل محمد

ويقعد إبراهيم مع سارة وطلال ضحك وسوالف لين جوا أمهم وأبوهم وكملوا جلستهم

**********************

في هذا الوقت في غرفة أ م عمر وأبوه

أم عمر : أبو عمر بغيتك في موضوع

أبو عمر : خير أنشاء الله

أم عمر الخير في وجهك بس ولدك عمر اليوم متصل يبغانا نخطب له بنت سالم محمد اليسلمي وأنا أعرفهم ناس ما عليهم كلام عز ومال وجاه

أبو عمر : بس عمر عنده خطيبة من زمان

أم عمر بستغراب : أي خطيبة

أبو عمر : بنت أخوي

أم عمر : اللي أعرفة أن أخوك ناصر ماعنده بنات

أبو عمر : بنت أخوي فهد الله يرحمه أمل ولا نسيتيها

أم عمر : وش ذكر فيها أنت ماتدرين أصلا أذا البنت حية ولا ميته

أبو عمر : لا حيه وخلصت السنة هذي ثنوي

أم عمر : بس أنت ماتعرف عنها شي يمكن البنت مخطوبة ولا متجوزة

أبو عمر : لا مهي متجوزه مايقدرون يجوزونها بدون موافقتي عشاني ولي أمرها

أم عمر : بس ولدك ماظن يوافقك لأن خاطرة في بنت سالم

أبو عمر: بياخذها ورجلي فوق راسه

أم عمر : الله يهديك يا ابو عمر الجواز مافيه غصب

أبو عمر : قلت باخذها يعني بياخذها ولا تبغين يجي بكرة واحد غريب ويشاركنا في حلالنا وانا بعد كم يوم بروح بيت رجال أمها واعطيكا خبر عشان تجهز عمرها وانتم كمان تجهزو العرس بيكون بعد ما يرجع عمر بسبوع

أم عمر :بس يابو عمر ....

أبو عمر خلاص كلام في الموضوع هذا ما أبغى

أم عمر: لا حول ولا قوة ألا بالله

*********************

توقيع :

سكوتي كلآآم غير متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 24-06-2007, 11:07 PM   #2
عضو متألق

الصورة الرمزية DaViNCi

 رقم العضوية :  2241
 تاريخ التسجيل :  04-02-2007
 المشاركات :  4,368
 الدولة :  ☜яiчάĐĦ☞
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  19
 قوة التقييم :  DaViNCi is on a distinguished road
 اخر مواضيع » DaViNCi
 تفاصيل مشاركات » DaViNCi
 أوسمة و جوائز » DaViNCi
 معلومات الاتصال بـ DaViNCi

افتراضي


مشكووور وننتظر التكمله

توقيع :

.. OFFLiNE ..

DaViNCi غير متواجد حالياً
قديم 25-06-2007, 01:53 AM   #3

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,479
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


شكرا لك خفي الشوق


تحفظ كي تقرأ

توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر متواجد حالياً
قديم 25-06-2007, 02:29 AM   #4

الصورة الرمزية سكوتي كلآآم

 رقم العضوية :  10
 تاريخ التسجيل :  20-02-2007
 المشاركات :  19,959
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  91
 قوة التقييم :  سكوتي كلآآم will become famous soon enough
 اخر مواضيع » سكوتي كلآآم
 تفاصيل مشاركات » سكوتي كلآآم
 أوسمة و جوائز » سكوتي كلآآم
 معلومات الاتصال بـ سكوتي كلآآم

افتراضي


مشكوووووووووووووور داف ولاكن اعتقد انها انتهت

سكوتي كلآآم غير متواجد حالياً
قديم 25-06-2007, 02:29 AM   #5

الصورة الرمزية سكوتي كلآآم

 رقم العضوية :  10
 تاريخ التسجيل :  20-02-2007
 المشاركات :  19,959
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  91
 قوة التقييم :  سكوتي كلآآم will become famous soon enough
 اخر مواضيع » سكوتي كلآآم
 تفاصيل مشاركات » سكوتي كلآآم
 أوسمة و جوائز » سكوتي كلآآم
 معلومات الاتصال بـ سكوتي كلآآم

افتراضي


مشكووووووووووووور عبد الله على المرور من كل قلبي يالغلا

سكوتي كلآآم غير متواجد حالياً
قديم 25-06-2007, 01:28 PM   #6
عضو متألق

الصورة الرمزية DaViNCi

 رقم العضوية :  2241
 تاريخ التسجيل :  04-02-2007
 المشاركات :  4,368
 الدولة :  ☜яiчάĐĦ☞
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  19
 قوة التقييم :  DaViNCi is on a distinguished road
 اخر مواضيع » DaViNCi
 تفاصيل مشاركات » DaViNCi
 أوسمة و جوائز » DaViNCi
 معلومات الاتصال بـ DaViNCi

افتراضي


انا برايي تتأكد لأن باقي أشياء كثيرة مثل عمر بيتزوج مين؟؟

زي كذا

DaViNCi غير متواجد حالياً
قديم 28-06-2007, 07:11 PM   #7

الصورة الرمزية سكوتي كلآآم

 رقم العضوية :  10
 تاريخ التسجيل :  20-02-2007
 المشاركات :  19,959
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  91
 قوة التقييم :  سكوتي كلآآم will become famous soon enough
 اخر مواضيع » سكوتي كلآآم
 تفاصيل مشاركات » سكوتي كلآآم
 أوسمة و جوائز » سكوتي كلآآم
 معلومات الاتصال بـ سكوتي كلآآم

افتراضي


والله ما أدري انا لطشتها من منتدى ولاكن ابحث لك عن التكميله

سكوتي كلآآم غير متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متى نفكر بالمقلوب همتي فوق السحاب مجلس أوراق ملونة 11 09-09-2013 02:36 PM
قصــة أمل ~ غرم البيشي سمو الأميرهـ عبير مجلس الصوتيات والمرئيات 16 29-10-2012 02:43 AM
التربية تصدر قراراً بتعيين 9602 مواطنة عبد الله الساهر مجلس أوراق ملونة 22 09-08-2012 09:47 PM
قصص يقدمها الشيخ محمد العريفي النجوووم مجلس الصوتيات والمرئيات 4 25-06-2012 08:55 PM
الإيجاز البلاغي في قصة النبي يوسف عبد الله الساهر ۩ ۞ ۩ مجلس القرآن الكريم وعلومه ۩ ۞ ۩ 13 24-03-2012 10:56 AM


الساعة الآن 11:33 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها