مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 22,616
عدد  مرات الظهور : 35,540,641

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2007, 02:13 AM   #1


 رقم العضوية :  2276
 تاريخ التسجيل :  08-02-2007
 المشاركات :  177
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  زيدان is on a distinguished road
 اخر مواضيع » زيدان
 تفاصيل مشاركات » زيدان
 أوسمة و جوائز » زيدان
 معلومات الاتصال بـ زيدان

Ahmed33 Gerrard الجزء الثاني


بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم حاب اقدم لكم الجزء الثاني من كتاب الحكيم جيرارد
اليكم الموضوع

جيرارد سيرتي الذاتيه ..][.. الجزءالثاني..][..نهائي الكأس..][..


هذا الموضوع هو امتداد للموضوع السابق واللي هو عباره عن تسلسل لمقتطفات من كتاب ستيفن جيرارد سيرتي الذاتيه وفي هذا الجزء يتحدث جيرارد كابتن ليفربول عن احداث المباراه النهائيه على كاس انجلترا مع نادي ويستهام والذي قيم الموسم الماضي .

╗════╔
البدايه
╝════╚

[الثالث عشر من مايو عام 2006 كان يوما للتاريخ لاينسى كان يوما اتحدث فيه مع ابنائي عندما يكبرون.....انه نهائي كاس انجلترا ال 125,,,اننا الان في ملعب الالفيه(ميلينيوم) الرائع بكارديف والجماهير محتشده والاجواء رهيبه ..انها لحظتي المنتظره فانا جاهز لها وانا قائد ليفربول النادي الذي اعشق...انني الان لا زلت في بداياتي واعيش مع عائلتي التي احب وحصلت على احترام الجميع....
وتم اختياري توا كافضل لاعب في البريمر....انه لشرف ومجد لا يصدق...!!!
لقد كنت جاهزا للنهائي 125 ومواجهة نادي ويست هام يونايتد ...لقد تخيلت نفسي العب هذه المباراه في راسي ثلاثة مرات على الاقل وفكرت في جميع الاحتمالات التي قد تحصل...فنادي وجمهور ليفربول يتوقع مني الكثير فهل انا اهل لهذا....!!!
ربطت اشرطة حذائي ولاحظت ان لساني يردد اسم ليلى ليلى(بنته) فقلت اذا هيا....هذا النهائي سيكون من اجلها فلنبدا الان.
قدت ليفربول لخارج غرف التبديل الى الملعب في مشهد خيالي لا يصدق...كانت جميع جماهير الناديين رائعه ,,,تشجع,تهتف,تصفق لجميع اللاعبين الحاضرين بارض الملعب...لقد كنا المرشحين ولاول مره اكون قائد الفريق المرشح في نهائي بسبب تحسن مستوانا في الدوري...فمع تشيلسي كانوا هم المرشحين ومع جوفنتوس وتشيلسي وميلان في ابطال اوروبا كانوا هم المرشحين....لم يكن املنا كبير ولكنني احببت ذلك فعندها لا يكون الضغط كبير عليك ....ولكن هذه المره الوضع يختلف غن السابق فكل شخص يتوقع منك الانتصار ...ولكننا لم نقدر ويستهام بشكل جيد فلديهم مدرب ممتاز(الان بيدرو) وقائدهم رائع(نيقيل ريد كوكر) ولاعبين اخرين مميزين.
╗═══════╔
الصدمه
╝═══════╚

لقد كان ويستهام مستعدا بشكل جيد.. وتقدموا بهدفين..لقد جعلوني مشتت وضائع في الملعب وكنت كالتائه ..لكنني قلت لنفسي تحمل الالم ستيفي,لا تستسلم,هيا انهض.ززوع اناشيد جماهيرنا الرائعه(Field of Anfield Road) فنهضت وعدت لاجواء المباراه...لقد كنا نعرف ويست هام جيدا لكننا لم نتوقع ان يكونوا كذلك ذلك اليوم فقد كانوا رائعين وخطرين في هجماتهم المرتده...وفي اول عشرين دقيقه كنا متاخرين بهدف كاراغير العكسي ولم يكن كاراغير يستطيع عمل الكثير فقد استطاع هجومهم التعامل معه جيدا.
.لقد كنت محبطا من اجل كاراغير واعلم جيدا مامعنى ان تسجل هدفا في مرماك ولو انها انتهت بهذه النتيجه فاعلم ان كاراغير لن يستطيع التعايش مع ذلك...لقد منع مهاجمين كثيرمن تسجيل الاهداف ولكن الجميع سيتحدث عنه كسبب لخسارتنا الكاس....وحاولنا النهوض بعد ذلك ولكن ويستهام كانوا في يومهم...وسجلوا الهدف الثاني بخطا من حارس مرمانا رينا..انه خطأ كبير لكن لا احد يستطيع لومه فهو حارس رائع وانقذنا مرات كثيره هذا الموسم..ولكننا الان متاخرين بهدفين نتيجة لاخطائنا.
كان عندها اليأس دخل الى قلبي واعتقدت باني لن المس الكأس بيدي...لقد كان علينا النهوض من وضعنا الحالي وكان لا بد لنا من ان نستلهم من ليلة اسطنبول التي لا تنسى.
╗═══════╔
العوده
╝═══════╚
وبعد ذلك وقبل نهاية الشوط الاول وصلت الي الكره وشاهد سيسيه يجري لداخل الصندوق ...فقلت لن اضيع هذه الفرصه الذهبيه...فارسلتها طويله لسيسيه الذي لم يكن موفقا معنا هذا الموسم..ولكن عندما وصلت اليه لم يتوانى بتسجيلها كهدف اول لنا ويعيدنا لاجواء المباراه وينتهي بعدها الشوط الاول.
في غرف تبديل الملابس بملعب الالفيه القى علينا رافا الخطاب المعتاد بين الشوطين ..وعند عودتنا للملعب كنا متحمسين لتعويض تاخرنا بهدف...
انه بيتر كراوتش الطويل ,كروتشي العملاق انه هو منقذنا لقد كان الكل ينتظر مني الانقاذ لكن كان كراوتش هو المفتاح وذلك عندما ارسل الونسو كره عاليه داخل الصندوق وقد كان كراوتش وموريانتس وداني غابيدون ارتقوا للحصول على الكره ولكنني شاهدت رقبة كراوتش تهتز
عندها دخلت لداخل المنطقه لاني توقعتها وان ترتد لتلك المنطقه..وبالفعل جاءت الكره الي لقد كانت مناسبه جدا للتسديد فصرخت(over) حتى يتركها سامي هيبيا وبالفعل ابتعد عنها وسددتها ورايت الشبك يهتز وبعدها شكرت كراوتش على تجهيزه الكره لي ولو لم يكن موجودا لما سجلت ذلك الهدف
╗═══════╔
جنون الكره
╝═══════╚
فبعد تاخرنا بهدفين استطعنا التعديل ولم يكن متبقي سوى 12 دقيقه لنهاية المباراه ليتحصلوا عندها على خطا يلعبه كونشيسكي بشكل جيد وعندما تشاهد الكره تقول اما انها لخارج الملعب او ستتجه للزاويه ليمسكها رينا ...ولكن حظه كان سيئا لتسقط الكره في المرمى بخطأ اخر من ريناوقد حزنت من اجله فقد كان محبطا جدا.
في تلك اللحظات كنا في موقف سئ وكان جمهورهم يحتفلوا بالبطوله وكان جمهورنا صامت ...لكن رافا دائما ما يكون في القمه فقد اوصى سيسيه بالتقدم للامام اكثر ليعطيني مساحه اضافيه ...وبعدها لعب كاراغير كره الى سيسيه وفقدناها لكن سيسيه سقط على الارض يتالم فاخرج سكالوني لاعب ويست هام الكره ...
وبعد علاج سيسيه لعبنا الكره لسكالوني الذي لعبها بالخطأ الي فقلت له (شكرا سكالوني) ولعبت الكره لريزا بسرعه وعندها اعلن المذيع الداخلي بالملعب عن اربع دقائق اضافيه فقلت يالهي لم يتبقى لنا سوى 240 ثانيه لاحراز هدف او خسارة الكاس.
لقد كان جسدي متحمسا ومتشنجا عند تلك اللحظه وبعدها رفع ريزا الكره عاليا وارتقى لها كل من موريانتس وقابيدون فعادت الكره باتجاهي ....لقد كنت بعيدا عن المرمى فقلت يالهي انا على بعد 30 يارده من المرمى وهي قادمة الي ...ان لم اوجه الكره جيدا فسنخسر الكره وننتظر بناء هجمه جديده...
ان المسافه بعيده وتوجد اجساد كثيره امامي فكيف ستصل الكره للمرمى وقد كنت بعيدا عن التسديد لفتره...هل انت متاكد ستيفي...بربك....لقد كان عقلي يحدثني بالااسدد ولكن الحماسه قادتني للتسديد..واتخذت قراري بالتسديد لاضع كل طاقتي في الكره واسددها قويه من زاويه لا استطيع الرؤيه من خلالها.....
شاهدت الحارس شاكا هيسلوب يتحرك فهل امسكها او انها في المرمى؟...ارجوك يالهي.....
وعندها شاهدت الشباك تهتزو تتموج وجماهيرنا ولاعبينا يصرخون بينما جمهور ولاعبي ويستها احبطوا.....انها الان3-3 لقد تعادلنا.
لقد كنت مرهقا وعضلاتي خائره(ويش رايكم بهالترجمه ) فلم اصدق انني استطعت التسجيل في هذا الوقت ومن هذه المسافه لقد عدت بالذاكره لاسطنبول وذلك النهائي ولكن هذا الهدف افضل اهدافي على الاطلاق.
╗═══════╔
الانتصار
╝═══════╚

في الاشواط الاضافيه كنا كمن يجري في اسمنت مبتل وكنا متعبين جداولكن ويستهام لازالوا يقاتلون بشده وبكرة راسيه من كوكر باتجاه المرمى احسست باحباط شديد لانها داخل المرمى ولكن رينا انقذها بطريقه رائعه جدا....لقد كانت اثنتان ..هذه واحده والاخرى لدوديك بتصديه لكرة شفشنكو في اسطنبول.
وبعد ذلك توجهنا لضربات الجزاء وسألت رافا لاكون اول من يسدد فقال لي ستكون رقم ثلاثه...وعند توجه سيسيه للتسديد علمت باننا سنحصل على الكاس فلم اشاهد قط سيسيه يضيع ضربة جزاء
ووضع الكره مكان التسديد وعاد للخلف وجرى ليسددها كهدف اول لم يستطع الحارس ان يفعل شئ لها...لم تكن فرصة ويستهام كبيره وقد كنت اعلم ذلك فعندما جاء رينا الينا كان افضل حارس تصدى لضربات جزاء في اسبانيا .
فمع فياريال تصدى ل9 من 11 ضربة جزاء ولايوجد حارس يتصدى لهذا العدد مالم يكن سيدا للحراس
وقد كان بالفعل رائعا ذلك اليوم فتصدى لضربة زامورا الاولى على رغم من انها كانت ارضيه وسريعه وباتجاه الزاويه...فقلت لنفسي ان لم يستطع زامورا التسجيل على رينا فما الفرصه التي لديهم !!!!!
وبعدها توجه هيبيا للتسديد وقد فاجئني بذلك لكنه اضاعها وهذا هو جمال ليفربول كنا جميعا واقفين في منتصف الملعب نمسك ببعض فان اضاعها الكره فكلنا اضعنا وان سجل فكلنا سجلنا..!!
وبعد ذلك اللاعب الثالث والرابع كنت انا وريزا وطلبت من ريزا الا يتردد بالتسديد وان يسدد بالطريقه التي كان يتدرب عليها لاني سافعل المثل ولكنه كان خائفا من ان يكرر ضربته الضائعه في اسطنبول فقلت له سدد كما تسدد خلال التدريبات ولن تضيع الكره..وبالفعل سددت وسجلت واضاع كونشسكي ليتقدم ريزا من بعدي ويسددها جميله ليري العالم من هو ريزا الحقيقي ويتخلى عن شبح اسطنبول.
وكل ما نحتاج اليه الان هو ان يضيع انتون فيرديناند الضربه الرابعه لهم وقد كنت تعرفت عليه ان انسان محترم ولكني لن اقول فيرديناند المسكين ان اضاعها....
وهذا ما حصل بالفعل واضاعها لنربح الكاس ونعيد ذكرى اسطنبول.
لتنطلق الافراح وكان اكثرنا سعاده كاراقير الذي اخذ يجري في الملعب ويحتضنني ويعود للجري مرة اخرى وكانه لم يكن يعلم ما يفعل...وبعدها استلمت الكاس من الامير ويليام.
وبعد خروج الجماهير جاء الي الان بيدرو مدرب ويست هام وسلم علي وقال(اتمنى ان تفعل هذا مرة اخرى مع المنتخب الانجليزي)وكان يبتسم وهو يقول ذلك .
كان يسمي الجميع هذا النهائي رقم 125 بانه الاعظم وانه(ستيفن جيرارد فاينال) ان هذا يعني الكثير لي لقد احببت هذه الكاس جدا.
صورة مؤلف الكتاب

وبالنتظار الجزء الثالث تقبلوا تحياتي

زيدان

توقيع :

زيدان غير متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 01-07-2007, 02:56 AM   #2

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,263
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


زيدان


استمتعت شخصيا بالجزء الاول


وهو ماجعلني احاول الحصول على الكتاب

ستيفن الرائع لاعب لا يهدأ ولا يمل


كل لحظة خسارة لليفر يشعرنا انه بجيرارد سيعود بالمفاجأة


شكرا لك زيدان


تم تثبيت الموضوع الاول وسيتم الثاني


وابداع لاحرمنا ربي منه

توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر غير متواجد حالياً
قديم 02-07-2007, 05:19 AM   #3


 رقم العضوية :  2276
 تاريخ التسجيل :  08-02-2007
 المشاركات :  177
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  زيدان is on a distinguished road
 اخر مواضيع » زيدان
 تفاصيل مشاركات » زيدان
 أوسمة و جوائز » زيدان
 معلومات الاتصال بـ زيدان

افتراضي


مشكور اخوي عبدالله على

مرورك العطر

زيدان غير متواجد حالياً
قديم 02-07-2007, 06:51 AM   #4

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,263
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


العفو


زيدان


وبالانتظار للجزء الثالث

عبد الله الساهر غير متواجد حالياً
قديم 02-07-2007, 02:29 PM   #5

الصورة الرمزية قاتل التنين

 رقم العضوية :  1503
 تاريخ التسجيل :  12-07-2006
 المشاركات :  843
 الدولة :  في مقبرة الوحوش
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  قاتل التنين is on a distinguished road
 اخر مواضيع » قاتل التنين
 تفاصيل مشاركات » قاتل التنين
 أوسمة و جوائز » قاتل التنين
 معلومات الاتصال بـ قاتل التنين

افتراضي


مشكور زيدان

توقيع :


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

قاتل التنين غير متواجد حالياً
قديم 03-07-2007, 06:42 AM   #6


 رقم العضوية :  2276
 تاريخ التسجيل :  08-02-2007
 المشاركات :  177
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  زيدان is on a distinguished road
 اخر مواضيع » زيدان
 تفاصيل مشاركات » زيدان
 أوسمة و جوائز » زيدان
 معلومات الاتصال بـ زيدان

افتراضي


مشكور اخوي على

مرورك

زيدان غير متواجد حالياً
قديم 03-07-2007, 11:14 AM   #7
عضو متألق

الصورة الرمزية DaViNCi

 رقم العضوية :  2241
 تاريخ التسجيل :  04-02-2007
 المشاركات :  4,368
 الدولة :  ☜яiчάĐĦ☞
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  19
 قوة التقييم :  DaViNCi is on a distinguished road
 اخر مواضيع » DaViNCi
 تفاصيل مشاركات » DaViNCi
 أوسمة و جوائز » DaViNCi
 معلومات الاتصال بـ DaViNCi

افتراضي


يعطيك العااااافيه زيدان

توقيع :

.. OFFLiNE ..

DaViNCi غير متواجد حالياً
قديم 15-07-2007, 11:13 PM   #8

الصورة الرمزية جيرارد

 رقم العضوية :  1706
 تاريخ التسجيل :  21-09-2006
 المشاركات :  6,027
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  3491
 قوة التقييم :  جيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud of
 SMS :

سبحان الله و الحمد لله و الله آكبر

 اخر مواضيع » جيرارد
 تفاصيل مشاركات » جيرارد
 أوسمة و جوائز » جيرارد
 معلومات الاتصال بـ جيرارد

افتراضي


يعطيك العافية اخوي زيدان



والله يزيدك مما اعطاك

توقيع :

<<<< حتى الواد ده بيحب الريدز

جيرارد غير متواجد حالياً
قديم 06-08-2007, 06:42 PM   #9

الصورة الرمزية سكوتي كلآآم

 رقم العضوية :  10
 تاريخ التسجيل :  20-02-2007
 المشاركات :  19,959
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  91
 قوة التقييم :  سكوتي كلآآم will become famous soon enough
 اخر مواضيع » سكوتي كلآآم
 تفاصيل مشاركات » سكوتي كلآآم
 أوسمة و جوائز » سكوتي كلآآم
 معلومات الاتصال بـ سكوتي كلآآم

افتراضي


يعطيك الف عافيه اخوي

توقيع :

سكوتي كلآآم غير متواجد حالياً
قديم 28-08-2007, 12:00 PM   #10


 رقم العضوية :  2276
 تاريخ التسجيل :  08-02-2007
 المشاركات :  177
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  زيدان is on a distinguished road
 اخر مواضيع » زيدان
 تفاصيل مشاركات » زيدان
 أوسمة و جوائز » زيدان
 معلومات الاتصال بـ زيدان

افتراضي


مشكورين حبايبي على

مروركم يعطيكم

الف عافيه

زيدان غير متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدرس الحادي عشر : أدوات برنامج الفوتوشوب ــ الجزء الرابع ــ رانيا روائع الفن التشكيلي والفوتغرافي 10 13-12-2012 02:33 PM
الدرس الثالث : طريقة حفظ العمل ــ الجزء الثالث ــ رانيا روائع الفن التشكيلي والفوتغرافي 15 10-12-2012 07:47 AM
الدرس الحادي عشر : أدوات برنامج الفوتوشوب ــ الجزء الثاني ــ رانيا روائع الفن التشكيلي والفوتغرافي 9 01-12-2012 02:25 PM
الدرس الخامس : الصيغ ( Mode ) و الضوابط ( Adjustments ) ــ الجزء الثاني ــ رانيا روائع الفن التشكيلي والفوتغرافي 31 22-11-2012 11:50 PM
الدرس الخامس : حجم الصورة( Image Size ) و مقاس حقل العمل( Canvas Size ) الجزء الثالث رانيا روائع الفن التشكيلي والفوتغرافي 21 22-11-2012 07:06 AM


الساعة الآن 07:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها