روائع الفن التشكيلي والفوتغرافي روائع الفن التشكيلي والفوتغرافي والصور المتنوعة


عدد مرات النقر : 19,857
عدد  مرات الظهور : 35,017,339

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-2007, 09:39 AM   #1

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,058
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  37
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

Ahmed30 عريس خسران بسوق الاسهم


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» عريس خسران بسوق الاسهم «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»






7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7










توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 27-09-2007, 10:48 AM   #2

الصورة الرمزية فلورندا

 رقم العضوية :  4815
 تاريخ التسجيل :  23-07-2007
 المشاركات :  4,591
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  15
 قوة التقييم :  فلورندا is on a distinguished road
 اخر مواضيع » فلورندا
 تفاصيل مشاركات » فلورندا
 أوسمة و جوائز » فلورندا
 معلومات الاتصال بـ فلورندا

افتراضي


أنا خبري العريس يروح معارض السيارات

ويلطش سيارة .. سيارتين حسب مصاريفة

ليش طمع بالأسهم

أكيد كان يفكر لقدام

وناوي الثانية وربك جزاه على قد نيته

(صدق من قال قديمك نديمك لو الجديد أغناك)

أحم أحم اللهم لا شماته

عبدالله

يعطيك العافيه

دمت بود

توقيع :



فلورندا غير متواجد حالياً
قديم 27-09-2007, 12:14 PM   #3

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,058
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  37
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


فلورندا


شكل الاخ كان طمعان باكثر من ثنيتني ودخل براس ماله


بس ياحلو البشت والكشخة ياعيني ياعيني


جزاه ربي على حسب نيته مثل ماقلتي


اكيد مانتشمت بس ياحلو كل من دخل سوق الاسم وخسر

ونسي انه حط راس ماله


والمثل يقووول


يامدور المكاسب راس مالك لايضيع

عبد الله الساهر متواجد حالياً
قديم 27-09-2007, 09:37 PM   #4
*moon al3beer*

الصورة الرمزية *moon*

 رقم العضوية :  2
 تاريخ التسجيل :  11-02-2007
 المشاركات :  6,227
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  17
 قوة التقييم :  *moon* is on a distinguished road
 اخر مواضيع » *moon*
 تفاصيل مشاركات » *moon*
 أوسمة و جوائز » *moon*
 معلومات الاتصال بـ *moon*

افتراضي




أيش هـ الكشخة ؟؟


ذكرني بناس بس كانوا بدون بشت وواقفين جمب ناس لابسين بشت >>> مابقى إلا نقول الاسم خخخخ



يوووه أمووت أنا ع التزيين والورد


لا


والشارع متصدع بعد


كملت لهالعريس


وهو فرحان وداق تحية عسكرية


مانقول إلا الله يعوضه بقرووووشه


منه المال ومنها العيال


وعقبالك عبووود بس زفة أحلى من كذا

توقيع :



أحم أحم جبت بنوته

*moon* غير متواجد حالياً
قديم 28-09-2007, 12:24 AM   #5

الصورة الرمزية داوود

 رقم العضوية :  5521
 تاريخ التسجيل :  22-08-2007
 المشاركات :  41
 الدولة :  SS
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  داوود is on a distinguished road
 اخر مواضيع » داوود
 تفاصيل مشاركات » داوود
 أوسمة و جوائز » داوود
 معلومات الاتصال بـ داوود

افتراضي


المثل يقول مد رجليك على قد لحافك
يااخي ليش تروح سوق الاسهم ما تشوف الناس اللي بالمستشفى واللي ارتفع عنده الضغط
اهل الدنيا
لاحول الله
القناعة ياجماعه كنز لا يفنااااااااا

تحياتي للاخ عبدالله
يعطينك العافيه على الصور

توقيع :

داوود غير متواجد حالياً
قديم 29-09-2007, 07:58 AM   #6

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,058
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  37
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


الله يبارك فيك *moon* والعقبى للجميع


واللي مو لاقي بشت يجي له يوم يلبس بشت

حال الدنيا اكيد بيجي يوم اللي لابسين بشت يتصوروا جنب اللي ماكان بشت


المهم افهموا القصد مثل ماتريدوا

>> خايف يلخبط


تقولي منه المال <<< هو باقي مال الله يرزقه من حيث لايحتسب


ربنا يرزقهم الذرية


_________________


صادق اخوي داوود


والله حالات كثير ومعاناة ناس ياما صارت واللي مايقرأ جرايد يجي يقرأ


بس اعتقد الناس صار لهم قناعه الكثير منهم طبعا من السوق " سوق الاسهم "


ربنا يرزق الجميع من حيث لايحتسب

عبد الله الساهر متواجد حالياً
قديم 29-09-2007, 12:12 PM   #7

الصورة الرمزية حلا فلسطين

 رقم العضوية :  5921
 تاريخ التسجيل :  21-09-2007
 المشاركات :  170
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  حلا فلسطين is on a distinguished road
 اخر مواضيع » حلا فلسطين
 تفاصيل مشاركات » حلا فلسطين
 أوسمة و جوائز » حلا فلسطين
 معلومات الاتصال بـ حلا فلسطين

افتراضي



هيدا شكلو مزوج ع مرتو
فهي دعت عليه وخسر اسهمه
ههههههههههههههههه
حلوة خطيرة افكاري
بس يا عيني شو هالاناقة يلي هو فيها
بجد توب
ولا السيارة شو بتجنن راح يموتو عليه الصبايا

توقيع :

حلا فلسطين غير متواجد حالياً
قديم 29-09-2007, 12:29 PM   #8

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,058
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  37
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


حلا فلسطين هذا


جت عليه دعوة مظلوم وصاير حاله كذا


راحت علينا افكارك بالبداية

الكل جاء بباله زوجه اولى

بس راح ينظر في امره ونتأكد


ياهلا فيك حلا فلسطين

نورتي

عبد الله الساهر متواجد حالياً
قديم 29-09-2007, 10:23 PM   #9

الصورة الرمزية سكوتي كلآآم

 رقم العضوية :  10
 تاريخ التسجيل :  20-02-2007
 المشاركات :  19,959
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  91
 قوة التقييم :  سكوتي كلآآم will become famous soon enough
 اخر مواضيع » سكوتي كلآآم
 تفاصيل مشاركات » سكوتي كلآآم
 أوسمة و جوائز » سكوتي كلآآم
 معلومات الاتصال بـ سكوتي كلآآم

افتراضي


عبوووووووووود


لايكووون انت واحنا مادرينا ههههه

لان اللي بصوره معطينا قفاه

توقيع :

سكوتي كلآآم غير متواجد حالياً
قديم 30-09-2007, 07:55 AM   #10

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,058
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  37
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


ياليته الساهر ياخفي


كان قلت انا ... يعني تجديد مني في الزفة


بس قريبا ان شاء الله ... متعشم خير ياغالي

عبد الله الساهر متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تكفون محتاج دعواتكم تكفففون يالربع ادخل مو انت خسران شيء beeeeendr معالجة الكلمات word foundation 4 11-05-2014 01:02 AM


الساعة الآن 07:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها