العودة   منتديات العبير > المنتديات العامة > مجلس أوراق ملونة

مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 27,187
عدد  مرات الظهور : 36,887,722

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-10-2007, 03:51 PM   #1
عضو متألق

الصورة الرمزية DaViNCi

 رقم العضوية :  2241
 تاريخ التسجيل :  04-02-2007
 المشاركات :  4,368
 الدولة :  ☜яiчάĐĦ☞
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  19
 قوة التقييم :  DaViNCi is on a distinguished road
 اخر مواضيع » DaViNCi
 تفاصيل مشاركات » DaViNCi
 أوسمة و جوائز » DaViNCi
 معلومات الاتصال بـ DaViNCi

افتراضي === ليش اللي يتزوج ثانية يكرهونه كل الحريم ====


#
#
#
#
##



السلام عليكم ورحمة الله...

بدون مقدمات ندخل في الموضوع..


الموضوع نفرض ان (س) من الناس تزوج زوجة ثانية ,,

لماذا يشن عليه حملة من جميع الجهات؟؟

اهل الزوجة (النساء ) ..

صاحبات الزوجة..

زوجات صاحبات الزوج؟؟

ويبدأ اسمه ينتشر في كل مكان وفي كل عاير وفي كل داعوس ..

وسمعته تتهشم ....

والحش يقصفه من كل مكان...

هل مافعله جريمة يعاقب عليها القانون؟؟

ام محرمة شرعا؟؟


في هذا الموضوع ساحة للنقاش ...

اثروها علينا بما لديكم...



<><><><>من قو لـ <><><><>

توقيع :

.. OFFLiNE ..

DaViNCi غير متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 27-10-2007, 07:38 PM   #2

الصورة الرمزية سكوتي كلآآم

 رقم العضوية :  10
 تاريخ التسجيل :  20-02-2007
 المشاركات :  19,959
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  91
 قوة التقييم :  سكوتي كلآآم will become famous soon enough
 اخر مواضيع » سكوتي كلآآم
 تفاصيل مشاركات » سكوتي كلآآم
 أوسمة و جوائز » سكوتي كلآآم
 معلومات الاتصال بـ سكوتي كلآآم

افتراضي


اقوول عزوز اسكت يوووه فتحت موووضوع والله اغلبهن يكرهوووونه

هههههههه


الغيره داااااااااااااااااااااااا ااااااااااااف

تسلم يالغالي

توقيع :

سكوتي كلآآم غير متواجد حالياً
قديم 27-10-2007, 08:28 PM   #3
عضو متألق

الصورة الرمزية DaViNCi

 رقم العضوية :  2241
 تاريخ التسجيل :  04-02-2007
 المشاركات :  4,368
 الدولة :  ☜яiчάĐĦ☞
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  19
 قوة التقييم :  DaViNCi is on a distinguished road
 اخر مواضيع » DaViNCi
 تفاصيل مشاركات » DaViNCi
 أوسمة و جوائز » DaViNCi
 معلومات الاتصال بـ DaViNCi

افتراضي


هههههههههههه

يسلمووووو على المرووور مجود

<><><>وانا اقول وين ردود البناااات!!><><>

هعه هع هعهعه هع عه هعهع

DaViNCi غير متواجد حالياً
قديم 27-10-2007, 09:56 PM   #4

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,960
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


الغضب حق مشروع لأن لا احد يقبل شريك ...

لكن ... نعود للأسباب .. في سبب زواج الزوج من أخرى ..

فإحتمال 50 % السبب الزوجة ... والاخرى من الزوج ...


لكن ... الامر لايقبل النقاش ولا يحبذ الحديث عنه السيدات ...

توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر غير متواجد حالياً
قديم 30-10-2007, 10:06 PM   #5
*moon al3beer*

الصورة الرمزية *moon*

 رقم العضوية :  2
 تاريخ التسجيل :  11-02-2007
 المشاركات :  6,227
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  17
 قوة التقييم :  *moon* is on a distinguished road
 اخر مواضيع » *moon*
 تفاصيل مشاركات » *moon*
 أوسمة و جوائز » *moon*
 معلومات الاتصال بـ *moon*

افتراضي



اقتباس:
الامر لايقبل النقاش ولا يحبذ الحديث عنه السيدات

يسلم بؤك ياعبوووود


::::


ليش نحبه ؟؟؟


زي مايقولون الأخوات المصريات


أنا زي الفريك ماحبش شريك ،،، لازم التعاون

توقيع :



أحم أحم جبت بنوته

*moon* غير متواجد حالياً
قديم 31-10-2007, 01:50 AM   #6


 رقم العضوية :  5857
 تاريخ التسجيل :  15-09-2007
 المشاركات :  865
 الدولة :  saudia arbia
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  ريمية is on a distinguished road
 اخر مواضيع » ريمية
 تفاصيل مشاركات » ريمية
 أوسمة و جوائز » ريمية
 معلومات الاتصال بـ ريمية

افتراضي


أنا أؤيد في حالات الزواج من أخرى

ولا أؤيد في حالات أكثر التعدد

ولأسباب كثيرة ومتشعبة يطول سردها

ولا ينتهي والذي يجعل الغالبية العظمى

من النساء لا يحبون هذه السيرة هو أن كل إمرأة تتخيل

نفسها في نفس هذا الموقف فيجن جنونها

والذي يعمق ذلك المفهوم هو أن أغلب زيجات الرجال هذه الأيام

ليست بدافع إنساني ولا حاجة فعلية لإمرأة أخرى وأطفال وحياة كريمة ولا قدرة مادية

بل أصبح موضة يتفاخر بها الرجال ..... ليس الكل بل البعض

وأولا وأخيرا لكل زيجة ظروفها ولكن ما يضاعف قهر المرأة وغيرتها غالبا هو عدم عدل الرجل معها وخجلها من المجتمع الذي تعتقد أنه سينظر لها بالشفقة والانتقاص وإحساسها بأن زوجها لم يعد يحبها خاصة إذا تزوج أصغر وأجمل منها فكيف لا تتضامن المرأة مع غيرها؟؟
والله يهدي كل التماسيح ويجبر قلوب السحالي

توقيع :

ريمية غير متواجد حالياً
قديم 02-11-2007, 02:51 AM   #7


 تاريخ التسجيل :  31-10-2007
 المشاركات :  1
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  aburseel is on a distinguished road
 اخر مواضيع » aburseel
 تفاصيل مشاركات » aburseel
 أوسمة و جوائز » aburseel
 معلومات الاتصال بـ aburseel

افتراضي


لان بنات حواء يأخذون الامر بنوع من الاهانة!لأن بنظرهم ان الزوج بزواجه من الاخرى هو بحثه عن شئ مفقود باالأولى ربما سيجده لدى الاخرى!والامر الاخر وهو الاهم
أن لديهم حب التملك لايريدون باي سبب من الاسباب الرضى باالامر الدخيل على حياتهم(الزواج باالاخرى).

توقيع :

aburseel غير متواجد حالياً
قديم 02-11-2007, 12:05 PM   #8
عضو متألق

الصورة الرمزية DaViNCi

 رقم العضوية :  2241
 تاريخ التسجيل :  04-02-2007
 المشاركات :  4,368
 الدولة :  ☜яiчάĐĦ☞
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  19
 قوة التقييم :  DaViNCi is on a distinguished road
 اخر مواضيع » DaViNCi
 تفاصيل مشاركات » DaViNCi
 أوسمة و جوائز » DaViNCi
 معلومات الاتصال بـ DaViNCi

افتراضي


بصراااحه معاااااااااهم حق

يسلموووو على المرووووور

DaViNCi غير متواجد حالياً
قديم 06-11-2007, 11:52 AM   #9

الصورة الرمزية حلا فلسطين

 رقم العضوية :  5921
 تاريخ التسجيل :  21-09-2007
 المشاركات :  170
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  حلا فلسطين is on a distinguished road
 اخر مواضيع » حلا فلسطين
 تفاصيل مشاركات » حلا فلسطين
 أوسمة و جوائز » حلا فلسطين
 معلومات الاتصال بـ حلا فلسطين

افتراضي


تعدد الزوجات بنية التعد هدا يقلب الرجل
هو يتحجج بالاطفال وكذا وكذا
لما يكون زواجه لان زوجته مقصرة بحقه من اهتمام ورعاية وانجاب لربما لا يشنو عليه الحملة
انت اثرت الموضوع ارجو ان ترد على اسئلتي

لماذا عندما تتوفى الزوجة يتزوج الرجل لا احد يقول عنه شيء
لكن؟؟؟؟؟؟؟اذا توفى الزوج وتزوجت الزوجة ما يبقى شخص الا ويتحدث عليها

نفس الشي بحالة الطلاق


ان اجبت اسئلتي ووجدت لها اجابة تجد اجابة لموضوعك

انها عادات تقاليد ان يقف كل ناس بجنب الذي يحبونه

متل ما بقول المتل انا واخويا ع ابن عمي وانا وابن عمي ع الغريب

توقيع :

حلا فلسطين غير متواجد حالياً
قديم 06-11-2007, 07:02 PM   #10
عضو متألق

الصورة الرمزية DaViNCi

 رقم العضوية :  2241
 تاريخ التسجيل :  04-02-2007
 المشاركات :  4,368
 الدولة :  ☜яiчάĐĦ☞
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  19
 قوة التقييم :  DaViNCi is on a distinguished road
 اخر مواضيع » DaViNCi
 تفاصيل مشاركات » DaViNCi
 أوسمة و جوائز » DaViNCi
 معلومات الاتصال بـ DaViNCi

افتراضي


حلا انا طرحت الموضوووع للنقاااش وسماااع وجهاات النظر
الجووااااب

مدري



يسلموووو على المرووور

DaViNCi غير متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نجحت في الوندوز اليوم 18-3-1435+ امور مهمة يجب الإنتباه لها قد تؤدي الى الرسوب є н ś α ѕ استخدام الكمبيوتر وإدارة الملفات البيانات windows foundation 34 08-12-2016 08:46 PM


الساعة الآن 04:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها