مجلس الصحة والغذاء المشاكل الصحية وعلاجها ومعلومات طبية


عدد مرات النقر : 33,247
عدد  مرات الظهور : 38,758,407

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-2004, 06:09 PM   #1

الصورة الرمزية محمد

 رقم العضوية :  6
 تاريخ التسجيل :  23-07-2004
 المشاركات :  374
 الدولة :  cairo
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  محمد is on a distinguished road
 اخر مواضيع » محمد
 تفاصيل مشاركات » محمد
 أوسمة و جوائز » محمد
 معلومات الاتصال بـ محمد

افتراضي أدوية الاكتئاب قد تدفع للانتحار


مضادات الاكتئاب قد تسبب ميلا إلى الانتحار (الفرنسية-أرشيف)
أبدت إدارة الأغذية والأدوية الأميركية تخوفها من أن تدفع الأدوية المضادة للاكتئاب الأطفال والمراهقين إلى التفكير في الانتحار حسب العديد من التجارب.

ولم يربط بيان صادر من الإدارة بين استخدام هذه الأدوية وتزايد الميل للانتحار لدى الأطفال المرضى لكنه لم يستبعد زيادة هذه المخاطر نتيجة لهذه الأدوية.

وقالت الإدارة إنه بعد فحص تقارير لثمانية أدوية يصعب التكهن بما إذا كانت هذه الأدوية تسبب الميل للانتحار، لأن الاكتئاب هو أكبر سبب للانتحار.

وشدد البيان على ضرورة مراقبة المرضى الأكثر عرضة للخطر عن كثب في مراحل العلاج الأولى. مشيرا إلى أنه لا يتعين إيقاف الدواء فجأة وبدون استشارة الطبيب.

وأوضح أن عبوات الأدوية المضادة للاكتئاب مكتوب عليها بالفعل بلغة حذرة أن احتمالات محاولة الانتحار قائمة في حالات الاكتئاب الحادة، وقد تستمر هذه الاحتمالات ما لم يحدث تحسن كبير.

وحددت الإدارة الثاني من فبراير/شباط 2004 موعدا لاجتماع اللجنة الاستشارية لأدوية الأمراض النفسية واللجنة الفرعية لأدوية الأطفال واللجنة الاستشارية للأدوية المضادة للعدوى لتدارك الأمر.

ويقول الخبراء إن ما يقدر بنحو 750 ألف مراهق أميركي يعانون الاكتئاب وإن 500 ألف منهم يحاولون الانتحار سنويا. ونحو 1700 ينجحون في الانتحار.

توقيع :

سابقى بالإخاءلكم وفيا
فانتم رفقتي وضياء دربي
ساحيا بالصفاء لكم شريكا
واذكر وصلكم في جوف ليلي
سيبقى عهدنا حتى ممات
ونرجو رفقة بجنان ربي
تهب نسائم الاحباب تدنو
ويحملها لكم ودي وحبي

محمد غير متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 30-07-2004, 02:02 AM   #2

الصورة الرمزية أمـ جود ـ

 رقم العضوية :  4
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  6,182
 العمر :  36
 عدد النقاط :  32
 قوة التقييم :  أمـ جود ـ is on a distinguished road
 اخر مواضيع » أمـ جود ـ
 تفاصيل مشاركات » أمـ جود ـ
 أوسمة و جوائز » أمـ جود ـ
 معلومات الاتصال بـ أمـ جود ـ

افتراضي


والله كل الادوية لها عوترض جانبية لكن خطرها

الانواع المهدئه
أكثر

تسلم دكتور محمد

توقيع :



مٍَآعُآدُ يًرٍضَيًنٍيً وَفٍآ...و لآيًزٍعُلنٍيً جََفٍآ..
مٍَتِسِآويًهُـ َفٍيً خٍآطَرٍيً ..ظِلمٍَـ آلبُشُرٍ وآنٍصِآَفٍهُمٍَـ..
ولو تِوَقٍَِفٍ آلدُنٍيًآ عُلىٍ شُمٍَعُ آلغٌَرٍآمٍَـ آلليً طََفٍآ..
بُعُضَ آلشُمٍَوعُ..أنٍآ أتِعُمٍَدُ گسِرٍهُآ وآتِلآَفٍهُآ..

أمـ جود ـ غير متواجد حالياً
قديم 02-08-2004, 04:18 AM   #3

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  71,604
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


الله يعطيك العافية على التحذير الجميل التي

تعتبر مهمة للكثير كفانا الله وإياك

توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر غير متواجد حالياً
قديم 03-08-2004, 03:42 AM   #4


 رقم العضوية :  14
 تاريخ التسجيل :  25-07-2004
 المشاركات :  715
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  اميرة الساهر is on a distinguished road
 اخر مواضيع » اميرة الساهر
 تفاصيل مشاركات » اميرة الساهر
 أوسمة و جوائز » اميرة الساهر
 معلومات الاتصال بـ اميرة الساهر

افتراضي


مشاركة رائعة حقا......بشكل عام غالبا ما تكون هذا الادوية هي سبب الاكتئاب


اذا استخدمة استخدام خاطي




لك مني جزيل الشكر والتقدير علي الموضوع

توقيع :

اميرة الساهر غير متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا عن أدويتي في الحج؟ أبكاني قرآن ربي مجلس الصحة والغذاء 6 28-08-2015 04:00 AM


الساعة الآن 06:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها