عرض مشاركة واحدة
قديم 07-04-2007, 08:16 PM   #1


 رقم العضوية :  129
 تاريخ التسجيل :  14-02-2005
 المشاركات :  39
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  اسير الهوى is on a distinguished road
 اخر مواضيع » اسير الهوى
 تفاصيل مشاركات » اسير الهوى
 أوسمة و جوائز » اسير الهوى
 معلومات الاتصال بـ اسير الهوى

افتراضي احباط تهريب طنين من القات المخدر بالقحمه


خطة حرس الحدود أفشلت محاولة اليمنيين الخمسة على الشاطئ

مقتل مهرب واحباط تهريب «طنين» قات بالقحمة

أحمد علي الكناني (جدة)

لقي مهرب مصرعه في مطاردة نجح خلالها رجال حرس الحدود بقطاع القحمة بعسير في احباط تهريب كمية كبيرة من القات تقدر بنحو طنين.وهرب (5) يمنيين الكميات عن طريق البحر بواسطة زورق، وخططوا لتسليمها للمروجين (مواطن) على شاطئ الساحل الغربي بالقحمة.
ما أن رصدت دوريات حرس الحدود امس التحركات المشبوهة لسيارة على الشاطئ حتى تمت متابعتها بدقة بالتنسيق مع الدوريات البحرية لرصد أي شبهات داخل البحر، وتابع قائد القطاع العقيد ركن عبده محمد السيد رصد الحركة داخل البحر حيث اكتشف زورقا يستعد للرسو على الشاطئ، عندها اتضحت عملية التهريب.ووضع رجال حرس الحدود خطة محكمة تقضي بإمهال المهربين حتى انزال حمولتهم وضبطهم ومستقبليهم متلبسين، و بدأت المداهمة وتم إطلاق النيران مما اسفر عن مصرع احد المهربين والقبض على البقية وكميات القات.
وأوضح قائد حرس الحدود بعسير اللواء محمد منزل البيالي لـ«عكاظ» انه بفضل من الله لم تحدث اية اصابات بين افراد حرس الحدود الذين نجحوا بخطة محكمة في افشال التهريب، مشيداً بكفاءة رجال الامن البواسل بقطاع القحمة في الحيلولة دون وصول هذه المهربات الى داخل البلاد.واشار قائد قطاع القحمة العقيد ركن عبده السيد الى ان الكميات المضبوطة تصل الى 2012 كلجم بالاضافة الى سيارتين لاند كروزر موديل 85، 96 وقارب من نوع فيبرجلاس.

نقلا عن جريدة عكاظ

اسير الهوى غير متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .